السبت، 25 نوفمبر 2017

LSD: Dream Emulator . ps1


-
تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة
Asmik Ace Entertainment
عام 1998 لأجهزة بلي ستيشن ون فقط فاليابان.
-
لعبة محاكي الأحلام ،هية عبارة عن لعبة استكشاف خارجة عن المألوف في عالم الأحلام وغريبة الأطوار في محتواها ،تم اعتبار اللعبة على انها تشير الى المخدرات وتأثيراتها النفسية على الانسان بنفس الطريقة التي تصفها او تصنعها اللعبة للاعب ،تلعب اللعبة من منظور الشخص الأول في بيئة ثري دي،وعلى اللاعب خوض رحلته في عالم الأحلام ،فكرة اللعبة ببساطة تركز على تجول اللاعب والأستكشاف في بيئة الحلم ،اصطدام اللاعب في الجدران او الأشياء الأخرى يؤدي الى نقله مباشرة الى بيئة اخرى مختلفة ليستكشف فيها ،الأصطدام بالناس والحيوانات عادة مايؤدي الى الأنتقال الى بيئة اكثر سيريالية او بمعنى اصح اكثر خيالية ،كل حلم يمكن ان يستمر قرابة العشر دقائق كحد اقصى ،عندما يستيقظ اللاعب من الحلم تتلاشى الشاشة بعيدا لتظهر بعدها رسم بياني يوضح تقدم اللاعب فاللعبة ،وبعدها يرسل مباشرة الى القائمة الأولية فاللعبة ليكمل ،بينما اذا وقع اللاعب في حفرة او هاوية سوف يستيقظ من الحلم على الفور، الرسم البياني الذي يظهر بعد نهاية كل حلم يتتبع ويوضح مستوى اللاعب العقلي والمستويات التي تحصل عليها فالاحلام السابقة قد تؤثر على الأحلام التي تظهر لاحقا ،لم تكن اللعبة معروفة بشكل كبير خارج اليابان اصلا حتى العام 2009 والذي بدأت فيديوهات للعبة بالظهور على يوتيوب وكانت السبب الرئيسي في تعرف الناس على اللعبة حول العالم واكتسبت بعدها نسبة جماهير كبيرة نظرا لغرابة طبيعتها ومحتواها الخارجة عن المألوف والمختلفة تماما عن الألعاب الاخرى .
-
LSD (also known as LSD: Dream Emulator) is a surrealistic exploration video game developed and published by Asmik Ace Entertainment for the Sony PlayStation in Japan on October 22, 1998. The game is based on a dream journal that Hiroko Nishikawa, an artist at Asmik Ace Entertainment, had been keeping for a decade. It is one of three products released in conjunction with the journal, with the other being a music album. The game earned itself a cult following, due to its eccentric nature and content.
Although the game is considered a reference to the drug with the same denomination and its psychological effects, neither information is objectively stated anywhere in the game. Instead, different phrases are attributed to the acronym LSD, all following the standard "in L..., the S... Dream". Examples include "in Life, the Sensuous Dream" and "in Limbo, the Silent Dream".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings