السبت، 25 أغسطس 2018

Battlecorps مراجعة لعبة بتل كوربس على سيجا سي دي

Battlecorps .

اهلا بكم من جديد مع لعبة اخرى من الالعاب اللي ربما تكون غير معروفة .باتل كوربس على سيجا سي دي من تطوير كور ديزاين .لعبت منها القليل بصراحة واعجبني فيها شي واحد فقط .

عموما

تعتبر  لعبة تصويب ثري دي من منظور الشخص الاول يأخذ اللاعب فيها السطيرة على رجل آلي في مهمة لتحرير الكوكب من نظام مصاب بفايروس  وجيشه من الروبوتات الذين يسيطرون على الكوكب .
رح تبدأ بالاختيار بين الروبوتات الموجودة وبعدها تدخل في اللعبة .
يتعين عليك فقط تدمير اهداف معينة ومحاولة الوصول الى مكان معين بدون التعرض للقتل .

طبعا لديك اسلحة متنوعة مثل نافث النيران والصواريخ والقنابل اللي رح تستخدمها للقضاء على خصومك .تستطيع تغيير سرعة الشخصية الى عدة سرعات مختلفة في الحركة وايضا عندك عدد محدود من الاسحلة المختلفة ،لكن السلاح الاساسي غير محدود ولكنه يسخن في حال الاستمرار بالتصويب .عموما طبعا لعبت منها عدة مراحل مختلفة وبعدها بصراحة مليت .اصلا اللعبة من بدايتها لما تشوفها شكليا ماتعطيك الحماس انك تلعب فيها اصلا .ولكن بصراحة شدني فيها الساوند تراك من اول مرحلة وقررت اعطي اللعبة فرصة و اكمل يمكن المراحل الاخرى تكون افضل واجمل.

كملت فالمراحل الاخرى وماشفت اي شي مميز سوى الساوند تراك  ،اللعبة للاسف مافيها شي اللي يخليك كلاعب تتحمس علشان تكمل فيها ،يعني من بدايتها وحتى مع التكملة في مراحل اخرى .مافي شي جديد نفس طريقة اللعب تتكرر في شكليات مراحل اخرى فقط وطريقة لعب للاسف مملة .
وصلت للمرحلة الثالثة وماقدرت اطلع منها حاولت بشتى الطرق يمكن اكثر من ساعة وانا احاول اعثر على طريقة لتتخلص من كل الاعداء الموجودين والعثور على طريق للمرحلة الاخرى ولكن المشكلة انها كانت مملة في طريقتها علشان هالشي فقدت الامل في التكملة فيها اصلا .

شي واحد يستحق الثناء فيها واللي هو الساوند تراك .كان من المفترض انه يكون على لعبة افضل من هذي .

اذا كان هذا كل شي عن لعبة باتل كوربس على سيجا سي دي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings