الاثنين، 6 يناير 2020

Teenage Mutant Ninja Turtles nes review مراجعة لعبة سلاحف النينجا على نينتيندو


https://www54.zippyshare.com/v/htH9aBv7/file.html

 اضغط على صورة اللعبة للتحميل



شاهد فيديو المراجعة من هنا:




تيين ايج ميوتنت نينجا تورتلز او سلاحف النينجا لعبة كان لي فيها ذكرى سيئة بأمانة لأني حسب ما اذكر ابدا ماتخطيت اول مرحلة فيها في ذاك الوقت رغم التكرار .

.طبعا دائما تختلف التجربة بين الماضي والحاضر اكيد .بعض الألعاب الصعبة كنت اوصل فيها لمراحل متقدمة بدون اي مشاكل ولكن بتجربتها فالوقت الحالي اشوفها صعبة جدا والبعض الآخر يكون الوضع فيها العكس تماما غالبا بسبب اني ماكنت عارف طريقة اللعب او اي سبب اخر مختلف .عموما رجعت لتجربة هذي اللعبة فالوقت الحالي ورح اتكلم عن التجربة الحالية في هذا الفيديو.

طورت هذي اللعبة ونشرت بواسطة اولترا جيمز اللي اهية نفسها كونامي فالوقت الحالي .نشرت فالعام 1989 بالتحديد لجهاز نينتنيدو او كمبيوتر العائلة ولاحقا نقلت لعدة اجهزة مختلفة ايضا .

طبعا هذي اللعبة وايضا مع نسخة الأركيد اللي صدرت في نفس الوقت تعتبر اول الألعاب التي تقتبس سلسلة الرسوم المتحركة لسلاحف النينجا الأصلي الذي كان يعرض فالعام 87 .

نسخة الأركيد تختلف عن هذي النسخة ولكنها نقلت ايضا على الجهاز لاحقا ورح اتكلم عنها في فيديو منفصل لاحقا ان شاء الله


في القصة يجب عليك محاولة الوصول الى شريدر من اجل استعادة سلاح التحويل الذي بحوزته  لأرجاع سبلينتر الى شكله الحقيقي . 

هناك اهداف مختلفة رح تبدأ فيها بمحاولة انقاذ الصحفية ايبريل اونيل التي يحتجزها اتباع شريدر وبعدها تنتقل الى محاولة انقاذ السد من التدمير ثم يتم اختطاف سبلينتر وعليك محاولة انقاذه وهكذا مع التقدم كأنها مهمات مختلفة تماما لايوجد بينها رابط علشان تكون قصة معينة تمشي عليها اللعبة .الهدف النهائي هو محاولة التخلص من شريدر واتباعه .

في طريقة اللعب رح تأخذ التحكم بشخصية ليوناردو ولكن ايضا يمكنك التبديل بين الشخصيات في اي وقت حسب تفضيلك او حتى عندما تموت الشخصية .رح تدخل في مراحل من منظور علوي لتنتقل بين الاماكن وايضا المعتاد في تمرير جانبي .

بتجربتي لهاللعبة فالوقت الحالي .قدرت اتخطى اول مرحلة على الأقل واللي ماكنت عارف طريقة تخطي بعض الاعداء فيها في ذاك الوقت .لكن عموما وصلت للمرحلة الثانية فاللعبة واللي للأمانة رفعت ضغطي .بعض الاشياء والعوائق الموضوعة في المرحلة مع التوقيت اللي يجب عليك فيه الوصول يخلي من التجربة جدداا صعبة .
لكن مع تكرار المحاولات قدرت اتخطى المرحلة هذي لأنتقل للمرحلة التالية اللي تزيد فيها الصعوبة اكثر بسبب كميات الاعداء الكثيرة اللي تظهر في كل مكان في شاشة اللعب .لكن شي واحد ماكنت اعرف عنه للأمانة واكتشفته الآن انه فعليا يجب عليك التغيير بين الشخصيات لتستطيع تخطي بعض العوائق والاعداء بطريقة اسهل نوعا ماء .يعني خيار التغيير بين الشخصيات اثناء اللعب موضوع لهذا الغرض مش لتغيير متى اردت فقط .لأنه كل شخصية تمتلك قدرات تختلف عن الاخرى واللي يجب عليك تعلمها اثناء اللعب لكي تستطيع استخدام الشخصيات الصحيحة في الموقف المناسب .

.طبعا بعد محاولات كثيرة في تخطي المراحل المتقدمة بأمانة فقدت الامل فالتكملة لأنها اولريدي اخذت مني وقت كثير في اول ثلاث مراحل .ولكن عموما لم تكن تجربة سيئة بالنسبة لي لكنها تحتاج الى طولة بال .وهو الشي اللي افتقده شخصيا فالوقت الحالي ..بما اني عندي كثير العاب ابي اجربها .

لكن فالنهاية ما اشوفها لعبة سيئة فالحقيقة مثل ماقيمت بواسطة الكثيرين .ولكنها ايضا اكيد لاتصل للدرجة الممتازة .هية جيدة للعب مرة واحدة كتحدي وفيها كثير اشياء يجب عليك تعلمها فالشخصيات والمراحل لكي تستخدمها مع التقدم اكثر ومع زيادة الصعوبة .رغم قصرها الا انها تاخذ منك وقت بسبب مستوى الصعوبة .ولكن ايضا بعد العناء الطويل في اللعب والفشل واعادة المحاولات اكيد رح يكون شعور ومرضي عند انهائها .نعم انهاء مثل هذي الالعاب الصعبة جدا بحد ذاته انجاز .

عموما هذا كان رأيي الشخصي عن هذي اللعبة خلونا نشوف ارائكم انتم ايضا عن هاللعبة فالتعليقات ..

كان هذا كل شي عن لعبة ت ام ن ت على نيس او كمبيوتر العائلة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings