الاثنين، 22 يناير 2018

YuYu Hakusho: Makyou Toitsusen. Mega Drive

YuYu Hakusho: Makyou Toitsusen. Mega Drive. visit link in bio for more.

(#playmegagenesis)

تم تطوير اللعبة بواسطة
Treasure
ونشرتها سيجا عام 1994 لاجهزة سيجا ميجا درايف فاليابان والبرازيل فقط .

-
لعبة قتالية مقتبسة من الانمي الذي يحمل نفس الاسم .تختار احدى الشخصيات لتدخل في صراع مع بقية الشخصيات الاخرى وكل شخصية لها ميزاتها القتالية المختلفة عن الاخرى .يمكن اللعب في هذه اللعبة الى اربع لاعبين .طبعا اللعبة تعتبر نادرة وسعرها عالي في هذا الوقت .


Released for the Genesis in 1994, YuYu Hakusho: Makyou Toitsusen is a fighting game that can be played with up to four players simultaneously. It was only released in Japan and Brazil and goes for a high price due to its rarity.

السبت، 20 يناير 2018

Tin Star .SNES

tin star . SNES .visit link in bio for more.
(#playsupernes)

تم تطوير اللعبة بواسطة
Software Creations
ونشرتها
#Nintendo
عام 1994 لاجهزة سوبر نينتيندو فقط في امريكا الشمالية ولم تصدر فاليابان.
-

عبارة عن لعبة تصويب امامي او مايسمى بالريل شوتر .حيث على اللاعب التصويب على كل من يخرج امامه من عصابة المجرمين لكي يتجنب ايضا نيران العدو ،في مراحل مختلفة ممثلة ايضا في عالم الويتسرن الخيالي يشن اللاعب حربا على عصابة الخارجين عن القانون من اجل تحقيق الهدف  فاللعبة والفوز.طريقة اللعب مثل ماتشاهدون فالفيديو .برأيي اللعبة جميلة في طريقتها وحتى الرسومات الملونة ولكن مشكلتها المراحل المتكررة فيها وايضا حتى الساوند تراك المتكرر في بعض المراحل ولكن بشكل عام اللعبة جيدة.

Tin Star is a rail shooter-type, video gamesoftware developed by Software Creations and published by Nintendo for the Super NES. It was released on November, 1994, only in North America.

الجمعة، 19 يناير 2018

lethal enforcers 2 gun fiighters . Sega Genesis

lethal enforcers 2 gun fiighters . Sega Genesis . visit link in bio for more.
#playmegagenesis

اللعبة التالية .ليثل اينفورسرس توو جن فايترز.الجزء الثاني من اللعبة وتقع احداثها فالغرب الامريكي .واحدة من روائع العاب كونامي في ذلك الوقت والتي كانت تتميز بطريقتها عن الالعاب الاخرى حيث ان الجرافكس في هذه اللعبة يتمثل في صور رقمية والذي كان يعتبر شي رهيب في ذلك الوقت لانها كانت تسمح لك بالتصويب على تمثيليات واقعية من الاعداء  .الهدف فاللعبة هو اطلاق النار على الخارجين عن القانون في كل المراحل وتجنب الاطلاق على الابرياء حتى نهاية اللعبة.لعبة جميلة من ناحية طريقة اللعب والساوند تراك وانصح بتجربتها للي ماجربها.

Lethal Enforcers II: Gun Fighters (リーサルエンフォーサーズ2) (Lethal Enforcers II: The Western in Japan) is a 1994 arcade game and prequel to the original Lethal Enforcers. In contrast with the first game's modern law enforcement theme, Lethal Enforcers II takes place in the American Old West.

Who Wants to Beat Up a Millionaire? .Dreamcast

Who Wants to Beat Up a Millionaire?

تم تطوير اللعبة بواسطة
Hypnotix
ونشرتها
Simon & Schuster Interactive
فالعام 2000 على دريم كاست وويندوز  .

طبعا هذي اللعبة مش اقتباس حقيقي من البرنامج ولكن هية تعتبر محاكاة ساخرة لبرنامج هو وانتس تو بي ا ميليونير الحقيقي ،.النسخة المعروضة هنا هية نسخة دريم كاست وهو الجهاز المنزلي الوحيد الذي صدرت عليه والنسخة الثانية كانت على ويندوز ،مثل البرنامج الحقيقي ،على اللاعب محاولة الاجابة عن عدة اسألة مختلفة من الخيارات المعطى لها بشكل صحيح ،بعدها تتيح لك اللعبة  الاعتداء على احدى الشخصيات الاخرى بالظرب مثل ماهو مكتوب في اسم اللعبة،مفهوم اللعبة بأختصار ،انك لن تصبح مليونيرا ولكن رح تحصل على الفرصة لظرب الفائزين بالميليونير ،للعلم هية اول مرة اشوف هذي اللعبة  واعجبتني  في الاسلوب الكوميدي والساخر الموجود فيها لعبة مسلية ومضحكة وانصحكم فيها للي ماجربها.

Who Wants to Beat Up a Millionaire? is a video game parody of Who Wants to Be a Millionaire?. It was created by Hypnotix, and released in 2000 by Simon & Schuster Interactive for Windows 95, Windows 98, and Sega Dreamcast.

الجمعة، 5 يناير 2018

Irritating Stick.ps1

Irritating Stick.ps1. visit link in bio for more.
تم تطوير اللعبة بواسطة
Saurus
ونشرتها
Jaleco
عام 1998 لاجهزة بلي ستيشن ون .

مقتبسة من برنامج مسابقات ياباني ،بنفس فكرة البرنامج يجب على اللاعب محاولة تمرير العصا عبر متاهات معدنية بدون لمس الجوانب ولمس الجوانب يعرضك للصعق ،ايضا اللاعب رح يستمع لتعليقات من قبل معلق او مذيع البرنامج لكي يشتت انتباهه مثل مايفعل فالبرنامج الحقيقي ،طبعا النسخة الكاملة مع اضافاتها من اصوات وغيرها هية النسخة اليابانية فقط ،اما النسخة الامريكية فقد ازالو منها الاصوات وغيرها من الاشياء لاسباب مجهولة لذلك فالنسخة اليابانية هية الافضل ،حصلت هذي اللعبة على تقييم اسوأ اسم لعبة في تاريخ الألعاب ،التقييم للأسم فقط وليس للعبة ولكن اللعبة تعتبر جيدة.

Irritating Stick, also known as Dengeki Iraira Bou Returns (電擊イライラ棒 リターンズ, lit. "Irritating Electric Stick Returns" in Japanese), is a PlayStation video game published by Jaleco Entertainment. It is based on the Japanese game show Ucchan Nanchan no Honō no Challenger: Kore ga Dekitara 100 Man En (ウッチャンナンチャンの炎のチャレンジャーこれができたら100万円!!, lit. "Ucchan Nanchan's Challengers of Fire: 1,000,000 Yen If You Can Do This!!"). The show in turn was based on a carnival game, where the player tries to maneuver a metal rod through a metal maze without touching the sides or else they would get shocked. The player would also experience hearing a loud announcer screaming to confuse them while trying to escape the maze. In the American Version of the game, the voices (except for when the maze is finished) were removed for unknown reasons. Irritating Stick was originally released in Japan on March 19, 1998, and in North America on February 3, 1999

pcsx2 godfather game settings