الثلاثاء، 20 أغسطس 2019

مراجعة العاب وينينج اليفن على بليستيشن ون Winning Eleven Games Review On Ps1






















رابط شراء احدى النسخ بالتعليق العربي(ليست مجانية)




https://www.paypal.com/cgi-bin/webscr?cmd=_s-xclick&hosted_button_id=E2G5R887FEA2S


شاهد المراجعة من هنا :






Pro Evolution Soccer
السلام عليكم واهلا بكم من جديد .هذا الفيديو رح يكون مميز ان شاء الله وربما الأول من نوعه .رح اتكلم فيه عن لعبة وينينج اليفن بشكل عام ونستعرض معا ايضا بعض اللقطات الجميلة من النسخ  الموجودة عندي لجهاز بليستيشن ون .
ورح اتكلم عن هذي النسخ ايضا بشكل مبسط .
لكن فالبداية رح نتعرف على السلسلة ومتى بدأت ومعلومات عامة عنها .
اذا وينينج اليفن اللي نشاهدها الآن ،هية عبارة عن سبين اوف او سلسلة مختلفة، من اللعبة الأصلية اللي بدأت بأسم اينترانشيونال سوبرستار سوكر من كونامي على اجهزة سيجا جينيسيس وسوبر نينتيندو ،طبعا كانت بداية السلسلة اللي وصلنا اليها الآن وايضا البداية للمنافسة مع لعبة فيفا فالعام 1994.
تعتبر اينترناشيونال سوبرستار سوكر سلسلة مختلفة تم اصدارها بواسطة الفرع الاخر لكونامي في اوساكا واللي كانو يستخدمو فالعادة
هذا اللوجو في العابهم
(KCEO) .
ولكنها ايضا البداية الأصلية للعبة ككل من كونامي .طبعا استمرت السلسلة هذي بنفس الأسم حتى العام 2003 تقريبا واللي كان اخر ظهور لها على جهاز ps2.
فالعام 1995 ظهر الفرع الأخر لكونامي في طوكيو بما يسمى سبين اوف للسلسلة بأسم جابانيز ليج ،وينينج اليفن وكانت لعبة رسمية مرخصة للدوري الياباني واللي كانت معروفة عندنا عربيا وفالخليج بنفس الأسم ،طبعا هذا كان اول ظهور لسلسلة وينينج اليفن على جهاز بليستيشن ون وكانت صدرت فقط فاليابان باللغة اليابانية ومن هنا بدأ الأدمان مع العاب هذي السلسلة الرهيبة .
طبعا استمرت السلسلة ومع السنوات تغير المسمى الى برو ايفلوشين سوكر او بالمختصر بي اي اس المتعارف عليه في هذا الوقت .وللعلم هذا المسمى بدئ للنسخ الاروبية للعبة فقط وبعدها بسنوات استخدم نفس المسمى للنسخ اللي كانت تصدر لامريكا الشمالية ولكن المسمى الحقيقي لازال ثابت فاليابان بأسم وينينج اليفن .
اذا  اعتقد كلنا بدأنا على جهاز بليستيشن ون بالنسخة اليابانية هذي اللي تشوفونها امامكم واعتقد هية الأشهر من بين النسخ الأخرى اللي ظهرت قبلها
.صدرت بأسم
J-League Jikkyou Winning Eleven 3
في نهاية عام 1997. بالتحديد
.طبعا ظهرت العديد من النسخ اللي تحمل مسميات مختلفة علشان ماتصير لخبطة ؛النسخ اللي احنا كنا نلعبها في البداية هية اللي صدرت حصرا وفقط لليابان بأسم جابانيز ليج وهية النسخ اللي فعلا كانت مميزة وكانت هية الأجمل بالنسبة لنا .اما النسخ اللي صدرت بأسم وورلد سوكر وينينج اليفن تختلف قليلا عن هذي النسخ اللي تحمل اسم الدوري الياباني من ناحية لغة التعليق واشياء اخرى ايضا.
لكن ماذا عن النسخ المعدلة اللي تحتوي اندية .
اذا مثل ماتشوفون امامكم الآن هذي احدى النسخ المعدلة بشكل غير رسمي .طبعا تتميز بالكثييير من الأمور الجميلة اللي كنا نتمناها فاللعبة وهية نفس النسخة اللي صدرت
فالعام 2000.
.اول التعديلات على الأسم حيث اصدرت بأسم وينينج اليفن 24 اوين اديشين .طبعا هذي النسخة صدرت فالعام 2005 والتعديلات اللي مضافة عليها هية انتقالات اللاعبين في ذلك العام .وبصراحة هذي كانت النسخة المفضلة لي لأنه ذاك العام كان افضل عام لكرة القدم من ناحية الانتقالات والنجوم الموجودين في كل نادي.طبعا تحتوي هذي النسخة على اندية وترجمة وتعديلات على قوائم اللعبة واسماء اللاعبين وكانت فعلا مميزة والتعديلات اللي فيها على اللاعبين ايضا كانت ممتازة يعني كل لاعب اعطي القدرات والمهارات المناسبة له .
نسخ اخرى ايضا موجودة عندي مثل وينينج اليفن 26 شامبيونز ليج باناما 2005.2006
هذي النسخة ايضا ممتازة مثل النسخة السابقة ولكن يفرق فيها شي واحد وهية تقريبا نفس الأنتقالات اللي فالنسخة السابقة.هنا كان للعرب ايضا النصيب في التعديل على مثل هذي الألعاب حيث قامو بأضافة تعليق عربي على هذي النسخة .النسخة السابقة تحتوي تعليق ياباني وهذي النسخة تعليق عربي هذا تقريبا الفرق الوحيد بين النسختين .
للعلم شفت كثير من الناس مستغربين لما عرضت فيديوهات لهذي اللعبة والبعض كان يقول انه اول مرة يسمع تعليق عربي في لعبة وينينج اليفن على بليستيشن ون .بصراحة مادري كيف وصلتنا هذي النسخة في ذاك الوقت ولكن فعلا كانت تباع فالمحلات عندنا فذاك الوقت ومستغرب كيف ما انتشرت بشكل كبير فالعالم العربي .لكنها عموما اضافة جميلة على اللعبة برأيي .ومع ذلك اكيد يبقى المعلق الياباني فالصدارة بدون اي شك.
ايضا توجد عندي نسخة اخرى بأسم وينينج اليفن 43 هذي النسخة تحتوي على منتخبات فقط وطبعا المعلق هنا هوة الياباني ولكن الموسيقى اللي في قوائم اللعبة كانت عبارة عن اغاني عربية .
لاحظت العاب كثيرة كانت توصلنا معدلة ومضاف عليها اغاني عربية .مادري شو الهدف بصراحة احسه شي يخرب جو اللعبة خصوصا اذا كان ساوند تراك  شغال وانته تلعب .في العاب اخرى غير كرة القدم طبعا.
طبعا التعديلات في هذي الألعاب احيانا تكون واضحة .يعني على سبيل المثال رح تسمع المعلق ينطق اسم لاعب غير اللي تشوفه امامك ويرجع السبب لأنه المعلق مبرمج على النسخة الأصلية فقط .لكن مع ذلك مالاحضت في مشكلة في مهارات اللاعبين او سرعتهم .بالعكس تكون هية المطلوبة وماتحس فعلا بالفرق فالتعديل .ومن ابرز هذي التعديلات اللي مريت عليها في احدى النسخ كان التبديل بين اللاعبين سلجادو وروبريرتو كارلوس في نادري ريال مدريد يعني لما يستلم روبيرتو كارلوس الكورة تسمع اسم سلجادو من المعلق والعكس صحيح. ولكن اكيد ما أثرت التعديلات هذي على طريقة اللعب بالعكس كانت تعديلات جميلة خصوصا انها نسخ كانت تواكب الأنتقالات الجديدة لكل عام .بصراحة الناس اللي اشتغلو على تعديل واعادة صياغة هذي الألعاب والانتقالات فيها بالكامل عملو شي رهيب وجهد يشكرو عليه .لأنه ابدا شي موسهل عمله اصلا .
ولولاهم ماكنا رح نلعب بالأندية .كل النسخ اللي كانت تصدر من كونامي كانت تحتوي على منتخبات حتى وصلنا لجيل بليستيشن تو اللي بدأت الاندية بشكل رسمي بالظهور فيها.
الشي اللي كان فعلا ممتع ومميز في هذي النسخ هو اسلوب حركة اللاعبين وسرعتهم والتسديدات القوية .بالمقارنة مع الألعاب اللي ظهرت قبلها مثل وينينج اليفن ثري .تعتبر هذي النسخ تحسن قوي للسلسة .بصراحة انا شخصيا كنت مدمن على هذي الألعاب يمكن اكثر لعبة لعبتها على الجهاز هية وينينج اليفن طبعا بمختلف النسخ .
النادي المفضل بالنسبة لي كان اي سي ميلان واكثر لاعب كنت اعتمد عليه فالهجوم طبعا شفشينكو لأنه كان سريع وقوي فالتسديد .لأي نادي تختاره تقدر تعرف نقاط ظعفهم ونقاط القوة عندهم وايضا الخطة المناسبة لهم علشان تتغلب على خصومك وتستمر بنفس الطريقة في كل مرة تلعب بنفس النادي. هذا كان حالنا مع هذي اللعبة .
اكيد اغلبكم كان يعتمد على روبيرتو كارلوس فالتسديدات والسرعة .واغلبنا طبعا كنا نخليه فالهجوم لهذا السبب .
الركلات الحرة وطرق التسديد كانت مميزة ايضا خصوصا لما تحاول تسدد قريب من خط المنتصف بلاعبين مثل روبيرتو كارلوس .الأهداف اللي كنا نجيبها بعضها تكون فعلا مذهلة خصوصا اذا كانت من خط المنتصف ايضا .والتحديات اللي تصير بين لاعبين كانت حماسية على الآخر.
والمعلق الياباني طبعا. حماس من نوع اخر .
هذي كلها اشياء خلتنا ندمن هاللعبة و كانت تخلينا نرجع بشكل مستمر للعب بدون اي ملل .
بصراحة حتى فهذا الوقت احب ارجع بشكل دايم والعب فهذي الالعاب .لازالت بنفس مستوى الحماس والمتعة اللي كانت فالسابق .وخصوصا انه شي جميل انك ترجع لذاك الجيل من كرة القدم .الجيل اللي اعتبره شخصيا افضل جيل مر على كرة القدم على الأطلاق واكيد هي فرصة انك تلعب بالنجوم القدامى اللي ماعادو موجودين الآن .بصراحة ايضا اتمنى لو تصدر لعبة كرة قدم على اجهزة الجيل الحالي تظم جميع اللاعبين القدامى بيكون شي جميل الرجوع لذاك الزمن في لعبة.
عموما
الى هنا ونكتفي في هذا الفيديو اتمنى يكون نال على اعجابكم .عطونا ارائكم كالعادة وهل مرت عليكم مثل هالنسخ. واي نسخة تفضلون اكثر .


هناك تعليق واحد:

pcsx2 godfather game settings