الخميس، 15 مارس 2018

Silva Saga . Famicom

Silva Saga . Famicom .visit link in bio for more.
(#playfirstnintendo)
#كلاسيك_فقط_فاليابان
طورتها ونشرتها سيتا فالعام 1992 لاجهزة فاميكوم فاليابان ولم يتم اطلاقها خارج اليابان ابدا.

-

اللعبة عبارة عن استنساخ مباشر من لعبة دراجون كويست المعروفة من النظرة الاولى لاي شخص يجربها ولكن لاتخدعك وتضن انه هالشي سلبي هذي اللعبة قدمت رسومات مميزة ومبهرة بالنسبة لجهاز يعمل بنظام 8 بت ،وايضا قصة عميقة ومميزة بالاضافة الى نظام تعاقب الليل والنهار ، هذي اللعبة تعتبر مايسمى بالسبيرتشل سكسسر او مكمل روحي للعبة ماينلفاتون ساجا اللي صدرت قبلها على نفس الجهاز ،تبدا قصة اللعبة بعد 100 سنة من القصة الاولى وتركز على شخصية الامير الذي يذهب في مهمة للتخلص من احد الاشرار فيرمى في القصة في صراع طويل  بين ملوك الظلام وملوك النور .
ابهرتني اللعبة بصراحة من ناحية رسومات ساوند تراك ايضا والاستنساخ اللي اعتبره ناجح وممتاز للعبة دراجون كويست ومن رايي تفوقت على دراجون كويست من بعض النواحي .جربوها ومارح تندمو واعطونا ارائكم الشخصية عنها اهم شي بعد التجربة .طبعا يوجد لها نسخة مترجمة للانجليزية متوفرة على الانترنت للتحميل .لعبة تستاهل وانصح بها لمحبين العاب الاربي جي طبعا فقط

الخميس، 1 مارس 2018

Jeff Wayne's The War of the Worlds . ps1

Jeff Wayne's The War of the Worlds . ps1 . visit link in bio for more.

(#playpsone)

تم تطوير اللعبة بواسطة
Pixelogic Limited

ونشرتها
GT Interactive
عام 1999 لاجهزة بلي ستيشن ون .

توجد نسخة اخرى صدر قبل هذي النسخة على بي سي ولكنها مختلفة تماما في طريقة اللعب .

طبعا هذي النسخة صدرت فقط في اوروبا وبشكل حصري ولم يتم اطلاقها ابدا في امريكا الشمالية او مكان اخر .
تلعب اللعبة من منظور الشخص الثالث في بيئة ثري دي باستخدام العديد من المركبات العسكرية المختلفة ،قصة اللعبة مقتبسة من رواية للكاتب
H. G. Wells
والتي قام جيف وينز المكتوب  اسمه في عنوان اللعبة بعمل موسيقى لها وهية الموسيقى التي وضعت ايضا فاللعبة بعد التعديل من قبل مصممي اللعبة ،من خلال تجربتي القصيرة فيها اللعبة رائعة ومتعوب عليها من ناحية المشاهد او الكت زينس والرسومات والساوند تراك الرهيب .مشكلتها الوحيدة في التحكم توجد مشاكل بسيطة فيه ولكن لايضيع متعة اللعب،هي اول تجربة لي فيها ورح اعمل لها فيديو اكثر تفصيلا بعد انهائها على القناة فاليوتيوب .عموما من خلال رؤيتكم للفيديو شرايكم فاللعبة ..

Jeff Wayne's The War of the Worlds is a vehicular combat third-person shooter video game. It was based primarily on the 1978 concept album Jeff Wayne's Musical Version of The War of the Worlds, but also draws from the original War of the Worlds novel by H. G. Wells. The game was developed by Pixelogic and released in Europe exclusively for the Sony PlayStation in 1999. The game was never released in North America.

pcsx2 godfather game settings