الجمعة، 12 أبريل 2019

مراجعة لعبة الطريق الى الدورادو على بليستيشن ون Gold and Glory: The Road to El Dorado ps1 review


http://dl.coolrom.com.au/dl/38557/UIgxTr7K-fES5_9z0nJaHg/1568187117/

اضغط على صورة اللعبة للتحميل


فيديو المراجعة :



السلام عليكم واهلا بكم من جديد .
جولد اند جلوري ذا روود تو الدورادو .من الألعاب اللي ختمتها قبل كم سنة واعتقد جاء الوقت اني اتكلم عن التجربة لأني اعتقد انها من الألعاب اللي انها لغير معروفة نوعا ماء لدى الكثيرين .فرح نتعرف معا على هذي اللعبة في هذا الفيديو .
مقدمة تعريفية:
اذا جولد ان جلوري ذا روود تو الدورادو عبارة عن لعبة مغامرة شبيهة بألعاب مثل مونكي ايلند تقريبا في اسلوب اللعب .
اللعبة مقتبسة من الفلم الكرتوني من انتاج دريم ووركس والذي يحمل نفس الأسم وايضا نفس القصة الموجودة فاللعبة ؛
طورت بواسطة ريفيلوشين سوفتوير نفس المطورين اللي ظهرو لنا بألعاب بروكن سورد ونشرتها يوبي سوفت وايضا لايت اند شادو برودكشن عام 2000 لأجهزة ويندوز وبليستيشن ون وايضا نشرت لها نسخة على جيم بوي .
طبعا النسخة اللي جربتها شخصيا واللي نتكلم عنها الآن هية نسخة بليستيشن ون .
القصة والهدف :
قصة اللعبة تتبع نفس قصة الفلم وتتبع شخصيتين توليو وميجيل في مغامرتهم من اجل العثور مدينة الذهب الدورادو بعد ان عثرو على الخريطة المؤدية لها .
رح تتحكم بالشخصيتين معا فاللعبة وهدفك حل بعض الألغاز وتخطي بعض العقبات الموجودة في طريقك من اجل ان تصل الى الدورادو .طبعا بين المراحل توجد مشاهد مقطوعة ايضا تعرض مأخوذة من نفس الفلم .
الجيم بلاي او طريقة اللعب:
في طريقة اللعب رح تلعب بأسلوب بوينت اند كليك المتعارف عليه في العاب المغامرة ورح تتحكم بالشخصيتين معا من اجل الخروج من اي مرحلة وطبعا مثل ماهو معروف في هالنوع من الألعاب يجب عليك التفاعل مع بقية الشخصيات فاللعبة واجراء محادثات من اجل معرفة مايجب عليك فعله او اكتشاف حل للغز معين .وطبعا هاللعبة تعتمد في طريقتها بشكل اساسي على حل الألغاز للتمكن من الخروج من اي مكان .
تقريبا في اغلب المراحل كل شي يعتمد على التنقل من مكان الى اخر بعثا عن اي  عنصر يمكن استخدامه لحل لغز معين من اجل الخروج من اي مرحلة وهذا كل شي في طريقة اللعب.مع وجود بعض مراحل البلاتفورمينج فيها طبعا واللي رح يتعين عليك فيه معرفة الطريق الصحيح للمرور ايضا .
التقييمات بشكل عام :
طبعا من خلال تجربتي لهذي اللعبة شفت فيها العديد من الأشياء السلبية وبعض الأشياء الجيدة .
في طريقة اللعب مثلا التحكم بعض الشيء سيء ؛وطريقة التفاف اللاعب اثناء الحركة من اجل التوجه الى جهة معينة قد يحتاج الى الأعتياد عليه .
ممكن من الأشياء الجيدة اختلاف الالغاز الموجودة ولكن ايضا حتى هذي الألغاز رح تلاحظ فيها اشياء سخيفة وغير منطقية عليك عملها من اجل حلها .وحتى انها ايضا مش بذيك الصعوبة .
التمثيل الصوتي ايضا من ناحية اخرى سيء بصراحة وحتى انك رح تسمع الكثير من المحادثات الغير منطقية من الشخصيات .
الرسومات مش بالمستوى الجيد بالنسبة للوقت اللي صدرت فيه اللعبة ولكن ايضا مارح اقول عنه سيء بما انه فيه الشي القريب من الفلم خصوصا من ناحية البيئة الموجودة.
الساوند تراك .غالبا ماتسمع ساوند تراك اصلا ولكن اصوات الأشياء الموجودة من حولك في بيئة اللعب فقط .
الرأي النهائي:
فالنهاية ورأيي الشخصي انه هاللعبة قد تكون جيدة جدا للجمهور الأصغر سنا بغض النظر عن مشاكل التحكم .من ناحية اسلوب المحادثات اللي فيها وايضا الألغاز السهلة نوعا ماء وطريقة اللعب بشكل عام تدل على انها موجهة للصغار .بالنسبة للكبار ممكن تكون مملة وسهلة في نفس الوقت .شخصيا انهيتها في ثلاث ساعات ونصف تقريبا مع الاخطاء واعادة المحاولات.ولكنها عموما كانت تجربة عادية وسهلة .
اذا عطونا ارائكم انتم عن هذي اللعبة .
كان هذا كل شي عن لعبة جولد اند جلوري ذا روود تو الدورادو على بليستيشن ون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings