الجمعة، 19 يوليو 2019

مراجعة لعبة ماكس ستييل على دريم كاست Max Steel: Covert Missions dreamcast review


http://dl.coolrom.com.au/dl/16431/kPOX26d8LlUykmIF9oQNoQ/1568167246/

 اضغط على صورة اللعبة للتحميل


فيديو المراجعة :


ماكس ستييل كوفرت ميشين .عبارة عن لعبة اكشن في عالم ثري دي مقتبسة من مسلسل تلفزيوني كان يعرض في ذاك الوقت واللي كان يحمل نفس الأسم ايضا وللأمانة ماشاهدت هذا المسلسل ولاعندي اي فكرة عنه ولكن عموما جربت اللعبة المقتبسة منه ..
طبعا تم تطوير اللعبة بواسطة تري ارك .فريق التطوير اللي اشتهر لاحقا بالعمل على بعض العاب سلسلة كول اوف ديوتي.
ونشرتها ماتيل اينتراكتيف عام 2001 بشكل حصري لجهاز دريم كاست فقط ..
في القصة بشكل مبسط جدا .احد الأشرار يقوم بصنع سلاح من نوع مختلف بهدف تخريب العالم و السيطرة عليه وهنا يظهر بطل اللعبة في محاولة لأيقاف الشرير وانقاذ العالم. يعني قصة رهيبة مثل هذي تعرض من بداية اللعبة فعلا تشد اهتمام اي لاعب للدخول في عالم اللعبة.
عموما القصة والجرافكس والأشياء الثانية موالشي الي ممكن نقول عنه انه يخرب لعبة ولكن دائما الجيم بلاي او طريقة اللعب هية اللي تحسم الأمور وتحدد مصير اي لعبة ما اذا كانت جيدة او سيئة ف  خلونا نشوف ..
في طريقة اللعب رح تلعب بالشخصية من منظور الشخص الثالث و تمر عبر عدة مراحل بأشكال مختلفة وتقاتل كل من يعترض طريقك بمختلف الأسلحة اللي رح تحصل عليها في طريقك وايضا تحاول العثور على طريق للعبور من اماكن معينة بأستخدام مختلف الأشياء الموجودة في بيئة اللعب في اسلوب لعب فيه نوع من الألغاز ايضا. من المرحلة الأولى طبعا مافيها ذاك الشي اللي يشد الأهتمام ولكن عادة بعض الألعاب تحتاج منك الصبر لتصل للمرحلة الممتعة ولكن هنا وجدت العكس تماما لأني لاحضت انه الوضع صار متكرر بشكل كبير في طريقة اللعب .يعني خلوني اختصر طريقة اللعب في اللعبة كاملة في عدة اشياء .ابحث عن الأعداء .قاتلهم اما بأساليب القتال العادية او الأسلحة .حاول العثور على الأشياء المطلوبة للمرور من بعض الأماكن وانتقل لمرحلة اخرى لعمل نفس الشي مجددا بنفس الأسلوب ولكن في مرحلة بشكلية مختلفة فقط .
التكرار مع التقدم يخلي اللعبة مملة .هذا طبعا من غير المشاكل في التحكم في الشخصية خصوصا في مراحل البلاتفورمينج .واللي رح تجد نفسك فيها تعيد المحاولة عدة مرات للمرور من مكان معين .ولكن اللعبة تعطيك فرصة اعادة المحاولات من النقطة اللي فشلت فيها بشكل غير محدود ايضا .كان هذا الشي جيد لفترة حتى وصلت للمرحلة اللي فقدت فيها الأمل فالتكملة ماوجدت فيها الشي اللي يشد الأهتمام اصلا علشان احاول.بعض الأسلحة اللي تحصل عليها ايضا تكاد تكون عديمة النفع وماتحتاج انك تستخدمها خصوصا القنابل اللي غالبا تأثر عليك ايضا اذا استخدمتها في مكان قريب ولكن شخصيا بدأت استخدم اسلوب القتال العادي ومافيه ذيك الصعوبة اللي تحتاج منك استخدام الأسلحة ايضا الا في بعض الأحيان في مراحل الزعماء..
عموما فالنهاية ربما النقطة الأيجابية الوحيدة فيها هو شكلية اللعبة او الرسومات ولكن اكيد هالشي ماينفع بما انه طريقة اللعب غير ممتعة .ومثل ماسبق وذكرت دائما الجيم بلاي فالألعاب هو الأساس عوضا عن اي شي اخر وللأسف هاللعبة لم تصل للمستوى المطلوب من هالناحية جربت لعبة اخرى ايضا كان فيها تقريبا نفس المشكلة .رح اتكلم عنها قريبا ايضا في فيديو اخر .عموما عطونا ارائكم انتم عن هاللعبة .
كان هذا كل شي عن لعبة ماكس ستيل كوفرت ميشين على دريم كاست..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings