الاثنين، 15 يوليو 2019

Art truck battle .ps1 review مراجعة لعبة ارت ترك بتل على بليستيشن ون


http://dl.coolrom.com.au/dl/66854/M_yodsm_jceessLihlc37g/1568106898/
اضغط على صورة اللعبة للتحميل:



فيديو المراجعة :






لعبة ارت ترك باتل طورتها ونشرتها هيومن انترتيمنت عام 1998 لأجهزة بليستيشن ون فقط فاليابان ولكنها كحال العاب يابانية كثيرة تسربت ووصلت لدينا ايضا في ذلك الوقت.
طبعا اللعبة وعلى مسماها ارت ترك . مقتبسة من احد الأشياء اللتي تحصل فاليابان والتي تعتبر فن .وهية تزيين الشاحنات بمختلف الألوان والأشياء الباهضة الثمن .ويسمى هذا الفن فاليابان ب ديكوتورا .وهذي الفكرة اقتبستها ايضا عدة افلام وعروض تلفزيونية فاليابان .ولاحقا ايضا كان لهذي الفكرة النصيب للظهور في عالم الألعاب وظهرت خلال هذي اللعبة ايضا.
عموما تتركز فكرة اللعبة حول السباق في مختلف الطرقات فاليابان مع الشاحنات الأخرى بهدف تحقيق الفوز والذي من خلاله رح تحصل على نقود يمكنك من خلالها شراء الأضافات وتطوير قطع الغيار وتزيين شاحنتك .
طريقة اللعب والتحكم فالشاحنة اثناء السباق سهل ومافيه اي تعقيد عليك فقط  توجيه الشاحنة الى مسارات مختلفة فالطريق لتجنب السيارات الأخرى ومحاولة حجب الطريق على خصمك لكي لايستطيع العبور حتى تصل الى نقطة النهاية وتحقق الفوز .
من المرحلة الأولى اللعبة تكون سهلة ولكن مع التقدم فالمراحل الأخرى تبدأ الصعوبة تزداد تدريجيا .ومع التقدم اكثر رح يكون التحدي الحقيقي في محاولة تجنب صدم اي شي فالطريق خصوصا اذا كنت متقدم على خصمك لأنه بمجرد تأخير بسيط مارح تتمكن من اللحاق بالخصم ورح تخسر فالنهاية .
ولكنها على كل حال تضعك في تحدي جميل وممتع لفترة من الوقت .طبعا بالنسبة للطرقات في كل مرحلة هية نفسها من ناحية الشكل واللي يتغير فقط طول المسافة وصعوبة التحدي اللي تزداد في كل مرحلة وايضا التوقيت اللي يتغير من ليل الى نهار وهكذا .
فكرة اللعبة النهائية من خلال الدخول في هذي السباقات هية تزيين شاحنتك والظهور بأفضل شكل ممكن وايضا افضل قوة ممكنة من خلال تحديث قطع الغيار فيها .وطبعا هذي من الألعاب اللي تسمح للاعب بأظهار ابداعه في اظهار اجمل شكل ممكن للشاحنته من خلال الألوان والأضافات المختلفة اللي رح يشتريها لتزيين الشاحنة .
من الأشياء اللي شدتني في هذي اللعبة هوة جوها الياباني المتكامل .يعني من غير الطرقات ايضا الساوند تراك فيها عبارة عن اغاني يابانية .واللي بصراحة بالنسبة لي كانت جميلة حتى على الرغم من اني ما افهم اللغة اليابانية.ولكنها فعليا لها وقع جميل على اي شخص رح يسمعها .وتعطي جو مختلف وجميل للعبة ايضا .
شخصيا استمتعت بالتجربة فيها ولكن للأمانة مالعبت ذيك الفترات الطويلة يعني .او بالاحرى ماكان عندي الصبر اني اكمل علشان اوصل لمراحل اكثر في تزيين الشاحنة.لكنها بصراحة لعبة ذات فكرة مميزة وخصوصا من ناحية اسلوب القيادة و التحكم فالشاحنة المختلف وايضا الساوند تراك الجميل .وللعلم هاللعبة حققت نجاحا فاليابان على وقتها واعتبرت لعبة ممتعة لذلك ظهرت الشركة المطورة باجزاء اخرى ايضا لاحقا..
عموما عطونا ارائكم انتم ايضا عن هاللعبة.اذا كان هذا كل شي عن لعبة ارت ترك بتل على بليستيشن ون ...
لأنها بصراحة تبدأ تصير مملة ومافيه اي شي اخر غير السباقات على نفس الطرقات والتحديات اللي تزداد صعوبة اكثر .
عموما فالنهاية الهدف الاخير انك تحاول توصل لافضل شكل للشاحنة وهذا كل شي من خلال السباقات المتكررة ..
فالنهاية هية لعبة جميلة بالتجربة لفترة من الوقت ولكن ما اعتقد انها رح تشد اي شخص بالرجوع لها بشكل متكرر يعني.
عموما كان هذا كل شي عن هذي اللعبة انتظرو المزيد من الالعاب القديمة .والسلام عليكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings