الأحد، 10 نوفمبر 2019

scarface pc game review




 لايوجد تحميل لهذي النسخة بالتحديد ..يمكنك البحث عنها في اي موقع اخر على الانترنت ولكن لاتخلو من الاشياء التي قد تؤدي الى حدوث مشاكل في جهازك...حملها من اي موقع على مسؤوليتك...




فيديو المراجعة:









سكارفيس ذا وورلد از يورز .ظهرت  بشيء مختلف عن الكثير من الألعاب المبنية على الأفلام .وهو انها كانت كتكملة غير اصلية لفلم سكارفيس الشهير وليس اقتباس مباشر منه .

طورتها راديكال اينترتينمنت ونشرتها فيفندي جيمز فالعام 2006 لأجهزة اكبوكس وبليستيشن تو وايضا النسخة اللي نتكلم عنها الآن على ويندوز .

في اسلوب لعب اكشن ومغامرة في عالم مفتوح تأخذ اللعبة الكثير من الأشياء من العاب جراند االي صدرت قبلها لتروي قصة جديدة بشكل متناسق مع عالم الفلم .

وفي تغيير لنهاية الفلم الأصلية .تبدأ الأحداث من هناك حين ينجو بطل اللعبة توني مونتانا ويذهب في مهمة من اجل الأنتقام واستعادة امبراطوريته وسلطته في ميامي في عالم العصابات والفساد .
.
طبعا قام بتأدية صوت شخصية البطل فاللعبة ممثل اخر قام بأختياره ال باتشينو بنفسه وبصراحة ادائه كان جيد في اظهار الصوت القريب للشخصية الأصلية فالفلم على الأقل.
.
تستخدم اللعبة نظام لعب نفس لعبة جراند بالضبط .يمكنك سرقة وقيادة السيارات للتنقل من مكان لآخر لأنجاز المهمات او التصويب بأستخدام مختلف الأسلحة اللي يمكنك ايضا جمعها من العصابات وجمع المال والتفاعل مع الناس الموجودين في بيئة اللعب واجراء محادثات ومهمات جانبية وغيرها من الأمور الكثيرة اللي نقدر نقول عليها انها تعتبر جراند ذيفت اوتو كلون.

لكنها ايضا فيها تركيز كبير على الأكشن والحرب مع الكم الهائل من الأعداء والعصابات خلال المهمات.

طبعا فالبداية وبعد الأكشن  والحرب ضد العصابات اللي مدته تقريبا ساعة .رح تبدأ مغامرتك في محاولة تأسيس نفسك .مثل جراند رح تدخل في مهام مختلفة مع العصابات يجب عليك منها جمع الأموال لكي تستطيع شراء الأشياء اللي رح تحتاجها لما تتقدم فالقصة .

وفيها ايضا امكانية التجول الحر في العالم المفتوح ولكن مايفرق عن جراند انها ربما مايكون فيها متعة اللعب الطويل بدون مهمات 

.عكس جراند اللي كان فيها كلمات سر واسرار كثيرة تخلي من تجربة اللعبة مسلية حتى بدون لعب المهمات .ايضا ما فيها امكانية التصويب على كل شي يعني ينحصر التصويب على الأعداء مارح تقدر تصوب على الناس الأبرياء اثناء اللعب بدون مهمات.

ولكن بشكل عام .
القصة فيها رائعة واكيد اي شخص شاهد الفلم رح يتحمس للتكملة في قصة اللعبة ايضا.واسلوب اللعب والغضب والرغبة في الأنتقام اثناء الأشتباك مع الكثير من الأعداء فيها فعلا مسلي ويعطيك تجربة مختلفة قليلا عن العاب جراند من ناحية المهمات بالتحديد.التأثيرات الظاهرة اثناء التصويب على الأعداء ايضا ومستوى الدموية .شي فعلا رائع.

اللعبة بأختصار اعطتني تجربة ممتعة لعدة ساعات متواصلة مع العلم اني اول مرة اجربها فالوقت الحالي ومع ذلك كانت مسلية .لكن شي واحد يجب ذكره هنا انك رح تتحكم بشخصية تاجر مخدرات .يعني اللعبة فيها الكثير من الأشياء اللي ماتصلح ابدا للصغار من  بدايتها وحتى النهاية وحتى بالمقارنة مع لعبة سان اندرياس .

شي اخر ايضا يجب ذكره وهو اني واجهت مشاكل في تشغيل هذي النسخة بصراحة .طبعا بعد عناء طويل استطعت اصلاح مشاكل في الجرافكس اللي يخفي اشياء كثيرة من امامك تلقائيا ولكن ايضا واجهت مشاكل اخرى ايضا اثناء اللعب بعد فترة ودائما انجبر اغلق اللعبة نهائيا وارجع اشغلها من جديد علشان اكمل لمدة اخرى .. 
مع ذلك وعلى الرغم من وجود هذي المشاكل ؛التجربة للعبة نفسها كانت جميلة.

.طبعا النسخة ماتشتغل بالشكل الصحيح على ويندوز تن وهية معدة لكي تعمل على نظام ويندوز اكس بي اساسا .فالحل الوحيد اذا كنت حاب تلعب اللعبة بدون مشاكل انك تشتري النسخة الاصلية على بليستيشن تو او اكبوكس .انسى نسخة الويندوز لأنه حتى لوكانت عندك النسخة الاصلية رح تواجه نفس المشكلة .


عموما كان هذا كل شي لعبة سكارفيس ذا وورلد از يوورز على بي سي ...




0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings