الجمعة، 8 نوفمبر 2019

لعبة الرجل المفجر على نينتيندو-كمبيوتر العائلة bomberman nes game review


https://www115.zippyshare.com/d/Aq8C012g/30041/Bomber%20Man%20%28Japan%29.zip

 اضغط على صورة اللعبة للتحميل:



فيديو المراجعة:









عندما سطع نجم هودسون سوفت في عالم الألعاب .لعبة بومبر مان كانت هية السبب .
رائعة هودسون سوفت لعبة بومبرمان او الرجل المفجر بحسب الترجمة العربية للاسم .
طبعا صدرت هذي اللعبة كأول مرة على جهاز ام اس اكس فالعام 1983 ولاحقا نشرت على عدة اجهزة منها النسخة اللي نتكلم عنها الآن على نينتيندو او كمبيوتر العائلة واللي صدرت تحديدا فالعام 85 .
شخصيا اول تجربة لي فاللعبة كانت على هذا الجهاز واعتقد اغلبكم ايضا جربها على نفس الجهاز ....لأنه هذي النسخة كانت بداية شهرة هذي اللعبة من الأساس وهية تختلف عن التي صدرت قبلها على امس اكس وغيرها من الأجهزة .
هية ذات فكرة بسيطة ولكن مسلية بصراحة وادمان ايضا .انت في متاهة وعليك محاولة الخروج منها وتخطي جميع الأعداء فيها للمرور وسلاحك الوحيد هية القنابل التي تمتلكها .يجب عليك زرع القنابل بطريقة ذكية لكي تستطيع التخلص من الأعداء الذين يتحركون في كل مكان للتخلص منهم واحدا تلو والآخر .وبالتخلص منهم يجب عليك تفجير بعض الجدران ايضا من اجل العثور على الباب الذي سيمكنك من الخروج والأنتقال الى مكان اخر وهكذا .هدفك النهائي محاولة الخروج من جميع المتاهات وعددها خمسين من اجل اعادة شخصية اللعبة الى شكله الحقيقي كأنسان .
مفهوم اللعبة بسيط ولكنه فعليا يخليك مندمج فاللعب بدون ملل خصوصا انها تعطيك بداية بسيطة للتعلم وتبدأ الصعوبة تزداد تدريجيا لتصل الى درجة صعبة جدا ورح تلاحظ انها تعتمد بشكل كبير على تعودك على طريقة اللعب وسرعتك في التصرف .يعني تحتاج فعليا الى تركيز وسرعة بديهة مع التقدم .وهذا الشي يجب تطويره مع تقدمك في مراحل اللعبة.
طبعا مع التقدم رح تحصل على باور ابس مختلفة لتستطيع التخلص من اعداء مختلفين اكثر واسرع واصعب .يعني الموازنة موجودة في هذي اللعبة من ناحية اعداء صعبين اكثر وايضا باور ابس للتخلص منهم بطريقة اسهل والباقي يعتمد على طريقتك فاللعب وسرعة البديهة لديك .
على الرغم انها لعبة متكررة في اسلوب اللعب ولكنها لازالت ممتعة وجميلة والشي اللي يشد فيها اكثر للتكملة هية الباور ابس والامكانيات المختلفة التي تحصل عليها الشخصية والتي تعطي الدافع اكثر للتكملة فالتحدي.من الألعاب اللي كنت استمتع بتجربتها في ذاك الوقت ولازالت ممتعة حتى لما جربتها فالوقت الحالي .
طبعا عند انهاء اللعبة رح تتحول الشخصية الى شخصية اخرى ومكتوب معها ايضا نراكم في لعبة اخرى مع هذي الشخصية وهي نفسها واللي ظهرت في لعبة لوود رنر .
رح اتكلم عن هذي اللعبة في فيديو اخر ان شاء الله كان هذا كل شي عن لعبة بومبر مان او الرجل المفجر على نينتيندو او كمبيوتر العائلة


0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings