السبت، 9 أبريل 2016

Mad Dog McCree . Sega CD

Mad Dog McCree . Sega CD . visit link in bio for more.. (#playmegacd)

تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة اميركان ليزر جيمز
عام 1993 ﻷجهزة سيجا سي دي . -
في هذه اللعبة يأخذ اللاعب السيطرة على بطل اللعبة من منظور الشخص اﻷول في عالم الغرب المتوحش او الويسترن في مهمة من اجل التخلص من عصابة قد اجتاحت البلدة واختطفت الشريف وابنته ،اكتسبت اللعبة اهتماما كبيرا نظرا لﻷكشن الواقعي فاللعبة ومكان اللعبة الذي تدور قصته فالغرب المتوحش او الويسترن في امريكا .حصلت اللعبة على تقييمات متوسطة نوعا ما بالنسبة ﻷصدار ثري دي او نظرا لوجود بعض المشاكل في اﻷصدار اما اصدار سيجا سي دي فقد حاز على تقييم اعلى من المتوسط ولكن اﻷصدار اﻷفضل واﻷعلى من ناحية الجودة والذي حصل على التقييم اﻷعلى هو اصدار جهاز سي دي آي والذي يمكن فيه اللعب بأستخدام المسدس الضوئي . اذا ماهو رأيك الشخصي فاللعبة ؟؟ شاهد جيم بلي للعبة من الرابط فوق على قناتي باليوتيوب
-

Mad Dog McCree is the first live-action laserdisc video game released by American Laser Games. It originally appeared as an arcade game in 1990.

It gained considerable attention for its live-action video style, bearing similarities to contemporary Hollywood westerns.

That lowdown dirty sidewinder Mad Dog McCree and his band of cutthroats have ridden into town, kidnapped the Mayor and his daughter, and taken them to his hideout. These hombres are mean and vicious. What this town needs is a gunslinger to spray a little lead in harm's way. You're the would-be hero in this live-action shooter.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings