السبت، 19 يناير 2019

Nintendo World Cup مراجعة لعبة كبتن عمر على نينتيندو

السلام عليكم واهلا بكم من جديد. عدنا اليكم لنكمل رحلتنا الى الماضي عبر عالم الألعاب .ونعتبر هذا الفيديو بداية لموسم جديد وبدايتنا اليوم مع لعبة نينتيندو  وورلد كوب.او المعروفة لدينا بأسم الكبتن عمر.

تم تطوير اللعبة بواسطة تيكنوز ونشرتها خارج اليابان شركة نينتيندو على جهازهم نيس فالعام 1990.وايضا نشرت على جيم بوي. هذي اللعبة تعتبر الرابعة في سلسلة العاب كونيو كون المختلفة التي تصدر على جهاز فاميكوم .
طبعا نقلت اللعبة لاحقا ايضا على اجهزة اخرى ومنها بي سي اينجين. وميجا درايف واللي كانت فقط فاليابان .

طبعا الأسم الأصلي للعبة هوة نيكيتسو هاي سكول دودج بول كلوب سوكر .واللعبة اللي قامت بنشرها نينتيندو خارج اليابان قامت بتغيير مسماها الى نينتيندو ورلد كوب .

في هذي اللعبة وعلى حسب القصة المبسطة ؛يتنافس فريق مكون من 8 طلاب من المدرسة الثانوية ضد 13 فريق اخر في بطولة من اجل تحقيق المركز الاول والفوز بالكأس.

طبعا الفرق الموجودة فاللعبة هية عبارة عن 13منتخب من حول العالم .

في طريقة اللعب .اللعبة تتبع نفس قواعد لعبة كرة القدم الحقيقية ؛ولكن مع وجود بعض الأختلافات الملحوظة .مثلا اثناء اللعب كل فريق يحتوي على ست لاعبين فقط يمكن للاعب التحكم في واحد منهم فقط وايضا يمكن اعطاء اوامر التمرير او التسديد لبقية اللاعبين فالفريق ؛التسلل غير موجود ولاتتم معاقبة اللاعب اذا تسبب في عرقلة اللاعبين او شي من هذا القبيل .يعني لايوجد اي حدود اثناء اللعب .

من الأشياء الجميلة فيها هية السوبر شوتس او التسديدات الخاصة اللي يمكن للاعبين تنفيذها لتسجيل اهداف ؛واكيد هذا الشي ميز هذي اللعبة واضاف عليها متعة وحماس اكثر اثناء اللعب ؛تختلف طرق التسديدات من فريق لٱخر وايضا حتى ميادين اللعب والأشياء الموجودة فيها.على سبيل المثال اللعب على الجليد يؤثر بشكل كبير على حركة اللاعبين والكرة .

تحتوي اللعبة على مودين للعب فيهما .مود التورنمنت واللي يمكن للاعب او لاعبين الدخول فيه في منافسة ضد بقية الفرق .

وايضا مود الفرزس ماتش واللي يمكن فيه للاعبين الدخول في منافسة ضد بعض واحلى شي انه هالنسخة تتيح المنافسة الى اربع لاعبين ضد بعض .يعني اثنين ضد اثنين .وهالشي اكيد اعطى اللعبة ميزة عن بقية العاب كرة القدم الموجودة في ذاك الوقت

برأيي الشخصي ماجعل هذي اللعبة ممتعة فعليا هوة قلة الواقعية فيها .بمعنى اخر عدم اتباع جميع القوانين الحقيقية في كرة القدم ؛وامكانية تحطيم بقية المنافسين فيها هوة ما اعطى عليها حماس اكثر .يمكنك محاولة ظرب خصمك واعاقته حتى يصل الى المرحلة التي لاينهض فيها من الميدان ؛يمكن تكرار ذلك مع بقية اللاعبين حتى تصل الى المرحلة التي ترى فيها جثث هامدة على ميدان اللعب .من جانب اخر التسديدات الخاصة ايضا اعطت حماس اكثر .من الأشياء الاخرى اللي اعجبتني فيها هوة انيميشين الشخصيات اثناء ظربهم بالكرة او اثناء التسديد.شي فعلا رائع اضفى القليل من حس الفكاهة مع الأكشن فيها .برأيي اعتبرها واحدة من افضل العاب كرة القدم على الجهاز .اذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم فيها منافسة حقيقية في جيل العاب الأيت بيت فهذي هية اللعبة المناسبة وهية الأروع بلا منازع اذا ماهو رأيكم انتم عن هذي اللعبة .

.كان هذا كل شي عن نينتينيدو ورلد كوب على نينتيندو او كمبيوتر العائلة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings