الجمعة، 22 فبراير 2019

Payback . Gameboy Advance

Payback . Gameboy Advance .
#playgbaadvance

تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة
Apex Designs
كأول نشر لاجهزة اميجا فالعام 2001.
لاحقا نشرت ايضا لعدة اجهزة اخرى منها جيم بوي ادفانس
فالعام 2004.

-

تعتبر هذي اللعبة مشروع من احد المعجبين بالأجزاء الاولى من لعبة جراند ثيفت اوتو .حاول فيه صنع لعبة مشابهة وايضا بذل كل جهد في اللعبة لكي يضمن ان لا تتغلب هذي اللعبة على لعبة gta .

ايضا نسخت العديد من الأشياء من لعبة جراند التي تمتلك حقوقها شركة روك ستار ومن الملاحظ ان شركة روك ستار لم تقم بأي اجراء قانوني ضد الناشرين للعبة ولم يمنعوهم من نشرها .

طريقة اللعب مشابهة للعبة جراند مع اضافة زوايا كاميرا جديدة والمزيد من الأسلحة المختلفة .يمكن للاعب استخدام القنابل والبنادق وايضا السيارات المتجفرة التي يتم التحكم فيها عن بعد .

اللعبة تعمل على محرك ثري دي كامل مع تأثيرات الأنفجارات وعلامات انزلاق السيارات الواضحة وايضا دخان السيارات عندما تتعرض لأضرار .
تعتبر هذه اللعبة من الألعاب القليلة التي دفعت بقدرات جهاز جيم بوي الى اقصى قدراته لاضافة انترو اللعبة الذي هوة عبارة عن فيديو كامل الحركة وايضا الساوند تراك واشياء اخرى مثل التأثيرات داخل اللعبة .
من الألعاب الجميلة على جيم بوي ادفانس والساوند تراك فيها جميل وتستحق التقييمات الممتازة لما اظهرته من قدرات على الجهاز .

Payback is a video game by Apex Designs.

The game is similar in gameplay to the original GTA, with new camera angles and more weapons being obvious differences. The player can use shotguns grenades, as well as weapons such as remote controlled cars carrying explosives.

The game also supports four-player multiplayerdeathmatch.

The game features a full 3D game engine with area-of-effect explosions and complex car handling. Skid marks can be seen clearly, and vehicles smoke when heavily damaged. The intro is converted from an AVI movie, and is one of the most complicated examples of GBA movie footage outside of the Game Boy Advance Video releases. The game is considered a benchmark of the GBA's capabilities, and few games before it had featured such a complex 3D engine.

It features eleven cities in the Game Boy Advanceversion.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings