الثلاثاء، 26 فبراير 2019

The Flintstones The movie .snes reviewمراجعة لعبة عائلة فلينتستونز على سوبر نينتيندو

السلام عليكم واهلا بكم من جديد

لعبتنا لهذا اليوم هية احد العاب فلينتسونس اللي حصلت على ريفيوهات اغلبها كانت سيئة للأسف .

اذا ذا فلينتسونس .هذي النسخة طورتها ونشرتها شركة اوشن عام 1995 لأجهزة سوبر نينتيندو .طبعا شركة اوشن معروفة في ذلك الوقت بأخذها الرخص للعديد من الأفلام لأنتاج العاب منها وربما اغلبكم يعرف العاب مثل ذا ادامز فاميلي وابرز لعبة عرفناها جميعا لهم هية اكيد رامبو 3 على سيجا جينيسيس.وطبعا لايخفى ايضا ان هذي الشركة هية اللي ظهرت بأول لعبة فيديو لشخصية باتمان .

وكان لفلم ذا فلينتسونس اللي عرض فالعام 1994 .النصيب ايضا عند هذي الشركة وصنعو للفلم لعبة ايضا على الرغم من انه حتى الفلم كان قد حصل على بعض التقييمات السيئة من النقاد.

طبعا اللعبة عبارة عن 2دي سايد سكورلينج بلاتفورمر او تمرير جانبي .مثلها مثل العديد من الألعاب الاخرى اللي ظهرت على الجهاز من نفس الجنر ؛يمر اللاعب بعدة مراحل مختلفة تزيد صعوبتها تدريجيا .طبعا يأخذ اللاعب السيطرة على شخصية فريد الذي عليه المرور بعدة مراحل مقتبسة من نفس الفلم من اجل انقاذ عائلته من شخصية كليف الشرير .

في اسلوب اللعب يمكنك القفز عن بعض العوائق وتسلق الاماكن للعبور وايضا استخدام بعض الأسلحة للتخلص من الاعداء امامك مثل المظرب او بعض الصخور وكور البولينج التي تحصل عليها في طريقك .

بصراحة اللعبة جيدة ولكنها ايضا مش سهلة ابدا وفيها تحدي صعب؛ شخصيا ما انهيتها ولكن اخذت تقريبا حوالي ساعة ونصف في اللعب واعادة المحاولات في المراحل وفقدت الأمل في مرحلة الغابات اخيرا وماكملت فيها ولكني ايضا استخلصت كل هذاك الوقت اللي قضيته فاللعب في ثلاثين دقيقة تقريبا كفيديو بدون اعادة المحاولات والاخطاء .

لكن ياترى هل هية فعلا لعبة سيئة ؟

بصراحة على الرغم من صعوبتها وعدم تكملتي فيها الا اني ارى انها لعبة جيدة واعجبتني فيها الرسومات والتفاصيل الماخوذة من نفس الفلم .واحد من الأشياء الملحوظة هو شكل وجه الشخصية اللي فيه واقعية بغض النظر عن بقية الأشياء من حوله . الساوند تراك فيها جميل برأيي وبصراحة جربت عدة العاب اخرى من الشركة ولاحضت انه اغلب العابهم تحتوي على ساوند تراك مميز بغض النظر عن مستوى هذي الالعاب سواءا كانت ممتازة او سيئة.

ميكانيكية اللعب فيها جيدة ولكن اجمالا هل هذا يجعل منها لعبة ممتعة ؟

بصراحة بسبب مستوى الصعوبة العالي فيها وعدم وجود ذاك التنوع الكبير في اسلوب اللعب يجعل من هذي اللعبة من الألعاب اللي تلعب لمرة واحدة كتحدي لأنهائها وبعدها ماتفكر فالرجوع واللعب فيها مرة اخرى .يعني اقدر اقول انها تصبح مملة مع الوقت .ولكن عوضا عن طريقة اللعب والصعوبة يوجد فيها الأشياء اللي تستحق الأشادة مثل ماذكرت مثل الرسومات والساوند تراك ويبقى تقييمها الأجمالي بالنسبة لي جيد .يعني ما اعتبرها لعبة سيئة فالنهاية ولكن لها سلبياتها.

اذا عطونا ارائكم انتم عن هذي اللعبة واي لعبة من العاب فلينتسونس تفضلون اكثر .

كان هذا كل شي عن لعبة ذا فلينتسونس على سوبر نينيتندو .

.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings