الجمعة، 25 أكتوبر 2019

مراجعة لعبة تايم كرايسيس بروجكت تايتن على بليستيشن ون Time Crisis: Project Titan ps1 game review

https://coolrom.com.au/roms/psx/39902/Time_Crisis_-_Project_Titan.php


اضغط على صورة اللعبة للتحميل




فيديو المراجعة:





تايم كرايسيس بروجكت تايتن. رغم انها لم تكن اللعبة الأولى فالسلسلة الا انها كانت الأولى اللي جربتها شخصيا في ذاك الوقت.
طورت بواسطة فلايينج تايغر اينترتينمنت ونشرتها نامكو فالعام 2001 لأجهزة بليستيشن ون بشكل حصري.
تعتبر سبين اوف بقصة جانبية للنسخة اللي صدرت قبلها على الجهاز واللي كانت بورت مباشر من الأركيد .
في القصة يتم قتل رئيس كروبا ويظهر شبيه بطل اللعبة العميل ريتشارد ميلر فالصورة على انه القاتل .يعطى بطل اللعبة فرصة لمدة 48 ساعة قبل ان يتم تسليمه للشرطة .وعليه تبرئة نفسه قبل انتهاء الوقت المعطى له .ويتم اختطاف صديقته ايضا من قبل نفس الناس الذين لفقو به التهمة .فيذهب ريتشارد ميلر الحقيقي في مهمة من اجل انقاذ صديقته والأنتقام منهم وتبرئة نفسه من قضية مقتل الرئيس .
في الجيم بلاي هية عبارة عن تصويب ظوئي من منظور الشخص الأول .طريقة اللعب هية نفسها الموجودة في العاب السلسلة السابقة .يمكن استخدام المسدس الظوئي فاللعب او اللعب بأستخدام الكونترولر  وشخصيا جربت اللعبة بأستخدام الكونترولر لأني ما املك المسدس.
اساسيات اللعب المعروفة في العاب السلسلة رح تنتقل من كفر الى اخر وتحاول الظهور بشكل سريع للتصويب على  الأعداء .وايضا الرجوع لتعبئة السلاح بسرعة في حال انتهى الرصاص لتكمل مهمتك .التحدي الحقيقي هنا هو في محاولة التخلص من جميع الأعداء في كل مكان قبل انتهاء الوقت المعطى له .طبعا شخصيا واجهت صعوبة في دقة التصويب على الأعداء بما اني استخدم جهاز تحكم عادي .يعني كان تحدي اخر ايضا ولكن رغم ذلك استمتعت بالتجربة.
من الأشياء اللي تعتبر جديدة في هاللعبة هو اضافة امكانية التنقل الى عدة اماكن مختلفة اثناء القتال مع الزعماء .
القصة جيدة وفيها الشي اللي يشد اللاعب من البداية على الأقل .الأصوات ايضا لاتنسى واللعبة من النوع اللي تضعك مباشرة في الأكشن وماتعطيك فرصة التوقف حتى انهاء كل مهمة بما انها تتطلب انهاء كل مهمة في وقت محدد .يعني يجب عليك التصويب بسرعة ومحاولة عدم اضاعة الهدف لأنه كل ثانية تضيعها تحسب عليك .عند الأطلاق على عدد من الأعداء بدون اضاعة الهدف تكافئك اللعبة بحياة اضافية.
حسب ماقرأت انه استمر تطوير اللعبة مدة سنتين قبل اطلاقها .لكن الغريب فالموضوع انها مافيها ذاك المحتوى الكبير اللي رأيناه في العاب اخرى اخذت نفس المدة فالتطوير .يعني تستطيع انهائها في وقت قصير .
طبعا اللعبة فيها تحدي قوي مع التقدم وغالبا رح تكرر اللعب عدة مرات فيها بسبب مستوى الصعوبة وهالشي ممكن يخلي من تجربة اللعبة اطول بقليل من ناحية الوقت اللي رح تستغرقه في محاولة انهائها لكنها بشكل عام وعوضا عن اي شي اخر تبقى تجربة جميلة بالنسبة لي .ولكنها ايضا موه من النوع اللي تشد الأهتمام لتجربتها مرة اخرى في وقت اخر اكيد.
كان هذا كل شي عن لعبة تايم كرايسيس بروجكت تايتن على بليستيشن ون

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings