الأربعاء، 6 يوليو 2016

Skullmonkeys . ps1

Skullmonkeys . ps1 . visit link in bio for more.
(#playpsone)

تم تطوير اللعبة بواسطة
The Neverhood, Inc
ونشرتها
DreamWorks Interactive
عام 1998 لأجهزة بلي ستيشن ون.

-
توجد نسختين مختلفتين للعبة ،نسخة البي سي عبارة عن لعبة مغامرة اما هذه النسخة عبارة عن لعبة بلاتفورمر وتعتبر هذه اللعبة جزء آخر او مكمل للعبة ذا نيفر هوود، تركز قصة اللعبة على شخصية كلايمن الذي يذهب في مغامرة عبر عدة مراحل مختلفة للتخلص من الغزو الأجنبي ،حصلت اللعبة على تقييمات إيجابية واشاد النقاد في اللعبة الجرافكس المميز والصوت وحس الدعابة في اللعبة ، الساوند تراك في اللعبة حصلت على تقييمات عالية وتعتبر واحدة من افضل موسيقى الألعاب على جهاز بلي ستيشن ون ، على الرغم من تقييماتها الإيجابية الا انها تم حضرها في بعض المواقع نتيجة صعوبتها العالية وتمت مقارنتها ايضا مع العاب بلاتفورمر اخرى مثل ايرث وورم جيم .

-

Skullmonkeys is the sequel to the video game, The Neverhood.

Rather than being a PC adventure game like its predecessor, it is a platform game for the PlayStation. The setting of it came from a place described in The Neverhood Hall of Records in the Neverhood by one of the other god-like beings (like Hoborg) created by Quater.

Terry Scott Taylor, the composer of the first game, again did the soundtrack. A PlayStation Magazine reviewer called the music of the game as the best game music he had ever heard.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings