السبت، 15 سبتمبر 2018

Captain silver sms reviewمراجعة لعبة كابتن سيلفر على سيجا ماستر سيستم

Captain Silver
كابتن سيلفر .على سيجا ماستر سيستم ،هية لعبة اكشن سايد سكرولينج بلاتفورمر صدرت كأول مرة على اركيد ولاحقا نقلت على اجهزة سيجا ماستر سيستم النسخة اللي نتكلم عنها الآن وايضا فاميكوم .

في اللعبة رح تتحكم بشخصية البحار المغامر الذي يدعى جيم ايكرويد الذي يذهب في مغامرة من اجل العثور على كنز الكابتن سلفر المفقود عبر عدة مراحل مختلفة.

رح تمر كلاعب بعدد ست مراحل مختلفة في هذي النسخة .وطبعا المراحل فيها صعوبة وتحدي قوي لتخطي العوائق والاعداء. في طريقة اللعب تستخدم الشخصية  سيف للقتال ضد الاعداء وتجمع الحروف وتحصل على باور ابس ايضا تسهل عليك نوعا ماء طريقة التخلص من الاعداء من مسافة بدلا من الاشتباك بطريقة مباشرة واللي يكون عادة صعب جدا في هاللعبة.

طبعا لعبت اللعبة بالكامل واستمتعت بالتجربة رغم صعوبتها ،ايضا لاحظت شي مختلف عن بقية الالعاب في هاللعبة واللي هو الذكاء الاصطناعي للاعداء ،هجمات الاعداء والظربات اللي توجه نحوك كلاعب دائما تكون غير متوقعة .وخصوصا مع الزعماء في نهاية كل مرحلة .حتى لما تخسر وتعيد اللعب مرة اخرى مارح يكون نفس طريقة الهجوم علشان تكون عارف وتتجنبه .يعني هجمات الاعداء عليك دائما تعتمد على طريقتك فاللعب وتحتاج الى تكتيك نوعا ماء ،يعني علشان ابسط اكثر وبدون تعقيد .كأنك تلعب ركلات جزاء في كرة القدم .على حسب الأتجاه اللي تسدد فيه .الخصم فالعادة يسدد عكسك او في مكان ربما ماتتوقعه ويعتمد على الحظ لتحقيق الفوز.وعموما هالشي موجود فهاللعبة واللي خلى من التجربة بصراحة اصعب بدرجات .واكثر مرحلة اعدت فيها اللعب عند الزعيم فيها هية المرحلة الخامسة .

طبعا قليل اذا تحصل لعبة تكون ممثلة في عوالم مثل اللي كنا نشاهدها في كرتون السندباد ،بصراحة شفنا العاب لعلاء الدين وبرينس اوف برشياء او امير فارس لكن ابدا ماشفنا لعبة بأسم السندباد .وهذي اللعبة يناسبها مسمى السندباد لأنها تمثل تقريبا كل شي كنا نشاهده في الكرتون من وحوش ومغامرات فالبحار والبحث عن الكنز .

.اللعبة تحتاج الى تقريبا اقل من نصف ساعة لأنهائها فقط .لكن شخصيا خذيت اكثر من ساعة بسبب الأعادة في المراحل لأني اول مرة العبها .طبعا النسخة اللي جربتها هية النسخة الأوروبية واللي تحتوي على الست مراحل .اما النسخة الأمريكية للاسف تحتوي على اربع مراحل فقط مع بعض التغييرات البسيطة ايضا .والنسخ اللي تحتوي على المراحل كاملة هية النسخة اليابانية والاوروبية .عموما وفالنهاية .اللعبة بصراحة جميلة وماعليها كلام وفيها تحدي قوي للاعب لكن بطريقة جميلة واكثر شي اعجبني فيها هية المراحل اللي رح تمر فيها الى سفينة القراصنة وبعدها الى جزيرة وهكذا .الرسومات فيها جميلة والساوند تراك ايضا وحتى التحكم فيها سهل ومافيه اي تعقيد.

على حسب ماقرأت ايضا يوجد بعض الفروقات بين هالنسخة ونسخة فاميكوم .رح يكون لي تجربة في نسخة فاميكوم في وقت اخر ان شاء الله واكيد رح اتكلم عنها في  وقت اخر.

اذا كان هذا كل شي عن لعبة كابتن سلفر على سيجا ماستر سيستم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings