السبت، 29 سبتمبر 2018

Fighting masters mega drive reviewمراجعة لعبة اسياد القتال على سيجا جينيسيس

Fighting Masters

فايتينج ماسترس على سيجا جينيسيس او ميجا درايف
...
لعبة قتالية مختلفة عن الالعاب القتالية الاخرى بأسلوبها..

لما نرجع للالعاب القتالية اللي ظهرت في بدايات التسعينات نلاحظ انه اغلبها كانت تقتبس او تاخذ اشياء من ستريت فايتر ومورتاال كومبات وتحاول تكون مثلها .لكن هاللعبة مافيها اي شي من هاللعبتين ابدا..

في طريقة اللعب هية سهلة جدا وتختلف عن الالعاب الاخرى من نفس الجنر.في اداء الهجمات الخاصة .هاللعبة تستخدم زرين للقتال فقط . زر للقفز والاخر للقتال .طبعا الضغط على زر القتال مع الاتجاهات يخلق هجمات خاصة. فقط زر القتال مع مختلف الاتجاهات .هية فقط بهذي السهولة.

طبعا مثل ماهو معروف كل شخصية تتميز عن الاخرى بهجماتها الخاصة ..واسلوب اللعب مافيه اي شي شبيه بالالعاب الاخرى مثل سترييت فايتر .حتى انها تفتقد ستراتيجية الدفاع عن النفس.كل اللي عليك عمله .تنفيذ ظربات متتالية ضد خصمك باستخدام زرين لتحقيق الفوز وتكمل ضد بقية الخصوم .

النسخة المعروضة الآن واللي جربتها طبعا هية النسخة اليابانية اللي صدرت كاول مرة .اما النسخة الامريكية تم فيها تغيير اسماء بعض الشخصيات لأسباب مجهولة .

من الملاحظ ايضا في هذي اللعبة هية بساطتها في كل شي تقريبا .الانميشين فيها محدود والباك جراوند ايضا ولاتحتوي على اصوات للاعبين .فقط الساوند تراك واصوات القتال .
طبعا شفت بعض التقييمات السلبية لها .ولكن انا شخصيا استمتعت بالتجربة فيها واعتقد انها من الالعاب اللي رح يستمتع بتجربتها ايضا اي شخص مش محترف بشكل كلي في العاب القتال .

تحكم سهل .ساوند تراك جميل والشخصيات ايضا كذلك

اذا كان هذا كل شي عن لعبة فايتينج ماسترس على سيجا جينيسيس او ميجا درايف.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings