السبت، 15 سبتمبر 2018

Track & Field nes review مراجعة لعبة الألعاب الألولومبية على نينتيندو

Track & Field . nes review

لعبة ترك اند فييلد او المعروفة في اوروبا واليابان بأسم هايبر اوليمبيك او هايبا ارينبيكو بحسب النطق الياباني .

لعبة تحاكي الرياضة الأولومبية وتجمع عدة منافسات مختلفة ،صدرت كأول مرة على اركيد فالعام 1983 .ولاحقا نشرت على اجهزة مختلفة منها النسخة الابرز بالنسبة لي ويمكن ايضا بالنسبة للكثيرين واللي هي نسخة نينتيندو او فاميكوم .

طبعا اعتقد الجميع من ذاك الجيل مر على هاللعبة وجربها كانت من ضمن الالعاب المخزنة على الجهاز ايضا .وشخصيا هاللعبة كانت واحدة من الالعاب اللي ارجع لها بأستمرار واكرر اللعب فيها بدون اي ملل .

في الجيم بلي او طريقة اللعب لايوجد شي معقد فقط عليك الضغط بشكل متكرر على الازرار ومحاولة الضغط بشكل اسرع لكي تستطيع تحقيق الفوز في بعض المنافسات اللي فيها ركض.يعني تقريبا كل شي فيها يعتمد على سرعتك فالضغط على الازرار بشكل متكرر ،
رح تدخل في انواع اخرى للمنافسات منها محاولة التصويب على اكبر عدد ممكن من الصحون الطائرة وايضا محاولة اطلاق الأسهم في المكان المطلوب فالهدف لتحقيق الفوز في منافسة اخرى ،وهذي النوعية من المنافسات تحتاج الى تركيز اكثر من فقط ضغط على الازرار ،

الجميل فالموضوع انه اللعبة تتيح المنافسة بين شخصين .كانت تحدياتنا في منافسات الركض اكثر شي .ولما نلعب ملتي بلاير كان تركيزنا على بقية المنافسات قليل بصراحة .اكثر شي كان يشدنا هية منافسات الركض اللي كان يظهر فيها اللاعبين جنبا الى جنب للمنافسة .

في اللعب الفردي كانت اكثر المنافسات صعوبة بالنسبة لي هية التصويب السريع على الصحون الطائرة ومحاولة القفز فوق الحاجز اللي يظهر في هذي اللقطة .

طبعا اللعبة قد تكون مؤلمة للاصابع بسبب تكرار الضغط السريع على الازرار .لكنها رغم ذلك كانت ممتعة .وعلى فكرة يمكن فهذا الوقت ماتشدنا هذي النوعية من الالعاب مثل ماكانت فالماضي ،العاب الرياضة القديمة كانت ممتعة وادمان على الرغم بساطتها في كل شي .

على فكرة هاللعبة كان لها اكبر مسابقة فالعام 84 في طوكيو لتحطيم الارقام القياسية وانظم لها اكثر من مليون متسابق للمنافسة على المراكز الثلاث الاولى .تخيلو كيف كان الوضع مع هاللعبة البسيطة.وكيف كان مستوى شهرتها ،

اذا كان هذا كل شي عن لعبة ترك اند فييلد او هايبر اوليمبيك على نينتيندو او فاميكوم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings