السبت، 15 سبتمبر 2018

Looney Tunes Sheep Raider ps1 review

Looney Tunes: Sheep Raider ps1 review.

تبي تعرف لاي درجة جهاز بلي ستيشن مميز ؟
استكشف مكتبة العابه .

من العاب رياضة الى قيادة وعالم مفتوح الى بلاتفورمر الى اكشن وتصويب وصولا الى الكثييير من الاالعاب المختلفة كليا في طريقتها .واللي تطرح افكار جديدة وطرق لعب جديدة ومسلية تخليك تنتقل بين لعبة واخرى مختلفة كليا وتستمتع بالتجربة.مثل هذي اللعبة بالتحديد .

كثير العاب مرت علي فالسابق كانت جميلة لكن ماسنحت لي الفرصة اني اكمل فيها او يمكن لعبت منها القليل فقط .وهذي اللعبة هية واحدة من هذي الالعاب الجميلة .

لوني تونز شييب رايدر او المسمى الاخر في اروبا او البال ريجينز شييب ،دوج ،ن، وولف.
في طريقة لعب تجمع بين الالغاز والبلاتفورمر في عالم ثري دي ،
وبمفهوم فكاهي في طريقة اللعب . يتعين على اللاعب محاولة سرقة الخرفان.بشخصية رالف.

في بداية اللعبة يتم زيارة شخصية رالف بواسطة دافي دك الذي يقترح عليه المشاركة في برنامج المسابقات الخاص به لكي يصبح نجما.

طبعا دافي رح يقوم بأعطاءك التعليمات كلاعب لمعرفة طريقة اللعب في المراحل .

الجيم بلي يدور حول الذهاب في مراحل مختلفة في محاولة ايجاد طريقة لسرقة الخرفان وتخطي حارسهم سام وايصال الخرفان الى المكان المطلوب ﻷنهاء كل مرحلة واﻷنتقال الى اخرى.
طبعا يجب عليك محاولة سرقة عدد معين من الخرفان في كل مرحلة وارجاعهم الى استوديو دافي بطريقة معينة .

طبعا في الجيم بلي مارح يكون مجرد بلاتفورمر لكن ايضا هية عبارة عن الغاز رح تشغل تفكيرك في محاولة اكتشاف طريقة معينة لاخراج الخراف من اماكنهم بمختلف الطرق المتاحة لك في كل مرحلة سواءا استخدام اشياء معينة لجذب الخرفان او طريقة التسلل اللي فيها يظهر وجه سام بالوان مختلفة فالشاشة لتنبيهك عندما تكون في مجال رؤيته نفس طريقة لعبة ميتل جيير سوليد .يعني اللعبة تتيح لك عدة اشياء فالمرحلة وكل ماعليك فعله هو محاولة الاستخدام او اللعب بالشكل الصحيح لكي تصل الى الهدف.

طبعا مع التقدم فالمراحل رح تصعب التحديات اكثر فأكثر .مارح اقول انها لعبة عادية في طريقتها لانها بصراحة فيها صعوبة خصوصا مع التقدم في مراحل اكثر .لكن الجميل فالموضوع انه يتاح لك اعادة اللعب في المراحل عند الفشل بشكل غير محدود. يعني بامكانك تاخذ راحتك وتعيد اللعب في كل مرحلة عدة مرات حتى تحصل على الطريقة اللي يمكنك فيها تخطي المرحلة وتكمل في المراحل الاخرى وهكذا .
الجرافكس فاللعبة جيد ومثل رسومات اغلب الالعاب من ذاك الجيل ،مع وجود بعض التفاصيل فالمراحل واللي تبين انه المطورين وضعو بعض من الجهد فيه .تصميم المراحل ايضا من جانب اخر  ممتاز وطبعا قبل بداية كل مرحلة اللعبة رح تعطيك بريفيو او عرض للمرحلة من منظور اعلى علشان تشوف شكل المرحلة اللي رح تمر عليها بالكامل .التمثيل الصوتي ايضا ماعليه كلام ومتناسق بشكل جيد مع الشخصيات مثل ماتعودنا عليها.

فالنهاية .هية لعبة الغاز ذات فكرة مميزة ومسلية بصراحة ومن الالعاب المميزة في مكتبة العاب بلي ستيشن ون .مارح اقول انها لعبة خالية من المشاكل .فيها مشاكل بسيطة من ناحية التفاف الكاميرا والزوايا اللي تعرضها ،لكن تعودنا على بعض الالعاب من ذاك الجيل فيها نفس المشكلة المهم انها ماتعيق اللعب بشكل كامل .ايضا شي اخر عن هذي اللعبة وهو انها تتطلب لاعب صبور بصراحة لانه فيها بعض المراحل تكون جدا صعبة وتخطيها يتطلب منك اعادة المحاولة عدة مرات .لكنها وعلى كل حال لعبة جميلة من الالعاب اللي استمتعت بتجربتها حتى فالوقت الحالي. خصوصا انها تتطلب منك التفكير وايضا استخدام عدة اشياء بطريقة تكتيكية بالاضافة الى حس الفكاهة الجميل فيها .

بما انها اللعبة تحتوي على شخصيات لوني تونز قد تظنون انها موجهة للجمهور الاصغر سنا ولكن فالحقيقة بدرجة الصعوبة اللي فيها شخصيا ما اعتقد انها تنفع للصغار ابدا وبرأيي من الالعاب اللي اتمنى يصدر لها ريميك على اجهزة الجيل الحالي اعتقد بتكون رائعة ولا شرايكم ..عموما  .ماهو تقييمكم انتم لهذي اللعبة.واكتبولنا ايضا اذا تعرفو العاب الغاز اخرى مميزة من ذاك الجيل علشان نجربها .

كان هذا كل شي عن لعبة لوني تونز شييب رايدر او شييب دوج ان وولف على بلي ستيشن ون.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings