السبت، 29 سبتمبر 2018

Rock n roll racing .snes reviewمراجعة لعبة رك اند رول ريسينج على سوبر نينتيندو

Rock n' Roll Racing

روك ان رول ريسينج .تعتبر لعبة سباقات تدخل ايضا من ضمن جنر فهيكلر كومبات او صراع المركبات .حيث يتصارع المتسابقون بمختلف الأسلحة المتاحة للفوز بالمركز الأول .

تتميز هذي اللعبة بعدد من اغاني الروك المشهورة في الساوند تراك الخاص بها .ومن هنا جاء اسم اللعبة .روك ان رول ريسيسنج.

طبعا نشرت على سوبر نينتيندو وسيجا جينيسيس ايضا .وشخصيا النسخة اللي لعبت فيها اكثر هية نسخة سوبر نينتيندو .

هذي اللعبة كان المفترض ان تكون جزء اخر او مكمل للعبة ار بي ام ريسينج اللي صدرت على سوبر نينتيدو في وقت سابق .لكن في نهاية المشروع .اضافت الشركة الناشرة موسيقى مرخصة على اللعبة .وغيرت مسماها الى المسمى الجديد روك ان رول ريسيسنج.

في طريقة اللعب يدخل اللاعب في سباق ضد ثلاث متسابقين اخرين في عدة مسارات مختلفة على كواكب مختلفة .طبعا يجب عليك محاولة تحقيق الفوز بالمركز الأول في كل مرة من اجل اكتساب نقاط تمكنك من افتتاح كوكب اخر ومسارات جديدة للسباق فيها .مع التقدم تصعب المنافسة اكثر ومن الأشياء الجميلة فيها. اثناء السباق يمكنك جمع نقود او باور ابس تزيد من شريط الصحة فالسيارة في حال كان فيها القليل .او في حال كانت على وشك الأنفجار .ايضا النقود يمكن استخدامها عند نهاية السباق في تزويد المركبة بمعدات واسلحة وتقوية المحرك فيها اكثر او حتى شراء سيارة جديدة .

طبعا على الرغم من انها لعبة سباقات .الا انها في تركيز كبير على اسلوب الصراع بين المركبات من اجل تحقيق الفوز ،كل مركبة مزودة بنوع من الأسلحة التي يمكن بها مهاجمة الخصوم .لأعاقتهم من التقدم ،وطبعا هنا تأتي فائدة عناصر الصحة الموجودة في مسارات السباقات .لأنه اذا كانت سيارتك تعرضت لهجوم من احد الخصوم تستطيع اصلاحها بشكل كلي قبل ان تنفجر .

ايضا مسارات السباقات تحتوي على العديد من العوائق الموجودة اللي ممكن تعيق تقدمك منها الماء للي يسبب الأنزلاق والألغام وغيرها الكثير من الاشياء الأخرى .

طبعا لعبت منها مايقارب ساعة ونصف وكانت تجربة جميلة .واكيد من الأشياء الجميلة فهاللعبة الساوند تراك .لأنه فعلا يعطيك حماس اكثر اثناء السباق .
وايضا شي اخر يعطيك حماس ويستحق الذكر بصراحة واللي هو التعليق .المعلق فهاللعبة يعطيك تقريبا كل شي ممكن يحدث اثناء السباق مثل لما تتقدم على المنافسين او لما تكون سيارتك معرضة للأنفجار او اشياء اخرى يذكرها المعلق .وبصراحة التعليق ساعد اعطاء اللعبة ميزة بين الألعاب الأخرى من نفس النوع .

في المقارنة بين نسختين سوبر نينتيندو وسيجا جينيسيس .شخصيا افضل هذي النسخة اكثر من الجينيسيس لأنها تحتوي على ساوند تراك اوضح .ولكن من ناحية الاشياء الأخرى .مالاحضت فروقات .وتبقى النسختين بنفس المستوى من ناحية الأشياء الأخرى فيها .

طبعا تحتوي على مود الملتي بلاير للمنافسة بين شخصين وعدة مودات مختلفة للعب فيها .

من العاب السباقات الجميلة على اجهزة ال16 بت .وانصح بتجربتها لأي شخص ماجربها .على الرغم من انك احيانا رح تجبر على اعادة اللعب في بعض المراحل من اجل تحقيق نقاط اكثر للانتقال الى مراحل اخرى الا انها ممتعة ولايوجد فيها الشي اللي ممكن يخليها تكون مملة بسبب الأعادة

اذا كان هذا كل شي عن لعبة روك اند رول ريسينج على سوبر نينتيندو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings