الاثنين، 14 أكتوبر 2019

مراجعة لعبة سنايبر إلييت 1 على بي سي Sniper Elite pc game review


https://ulozto.net/file/LAkG5Z0o8cqI/s-elite-rar

اضغط على صورة اللعبة للتحميل



فيديو المراجعة :






فيديو من انستجرام:




View this post on Instagram

Sniper Elite . Pc .visit link in bio for more. #playoldpc طورتها Rebellion Developments ونشرتها Namco Hometek فالعام 2005 لأجهزة ويندوز وبليستيشن تو واكبوكس. هية لعبة تصويب تكتيكية من منظور الشخص الثالث .تعتمد في طريقتها على التسلل واستخدام القناص غالبا للتخلص من الأعداء .تقع احداثها في الحرب العالمية الثانية وتعتبر من الألعاب التي قدمت اسلوب مختلف للدخول في صراع اثناء الحرب العالمية الثانية مقارنة بألعاب التصويب الأخرى التي تعتمد غالبا على الأكشن السريع بمختلف الأسلحة ..معلومات اكثر في مراجعة قريبا على القناة ... Sniper Elite (also known as Sniper Elite: Berlin 1945) is a third-person tactical shooter stealth video gamedeveloped by Rebellion Developments and published by MC2 France in Europe and by Namco Hometek in North America, in 2005. In 2012, to coincide with the release of the remake Sniper Elite V2, it was re-issued through Steam by Rebellion itself.
A post shared by عالم اﻷلعاب الكلاسيكية (@classicgamesplayer) on


تجربتي للعبة سنايبر الييت لأول مرة فالسابق كانت على بليستيشن تو وحسب ما اذكر كانت تجربة جميلة ومسلية .طبعا قررت ارجع لتجربة اللعبة مرة اخرى في هذا الوقت ولكن هذي المرة نسخة البي سي واللي رح اتكلم عنها الآن في هذا الفيديو .
طورتها ريبليون ديفلومبنتس ونشرتها نامكو هوم تيك فالعام 2005 .نشرت على بليستيشن تو واكبوكس وايضا على بي سي .
تعتبر لعبة شوتر تكتيكة مع وجود نظام الستيلث او التسلل فيها ايضا.
تقع احداث اللعبة في اواخر ايام الحرب العالمية الثانية في برلين حيث يتم ارسال بطل اللعبة في مهمة من اجل محاولة الحصول على التكنلوجيا النووية الألمانية قبل وصول جنود الأتحاد السوفيتي لها .
في الجيم بلاي تلعب من منظور الشخص الثالث في حركة الشخصية مع اسلوب التسلل وتغير التصويب الى منظور الشخص الأول اثناء محاولة الأطاحة بخصم بأستخدام القناص .
طبعا تعطيك اللعبة مهمات محددة عليك انهائها في كل خريطة او مكان تذهب اليه.
يمكنك استخدام مختلف الأسلحة ايضا في مهماتك مثل زرع قنابل فالطريق او في اي مكان اخر او التصويب بأستخدام المسدس او حتى الرشاش ولكن التركيز الأكبر في طريقة اللعب غالبا على القناص .
من الأشياء الجميلة واللي اشتهرت بها هذي اللعبة هو اسلوب عرض الأطاحة بالخصم اثناء التصويب على الرأس او على هدف متحرك .لأنه رح تعرض لك اللعبة بالسلو موشن او الحركة البطيئة مسار الرصاصة والتأثير الذي تحدثه عند الوصول للخصم .
طبعا تميزت اللعبة بالأشياء اللتي تميل للواقعية فالتصويب .اثناء التصويب مارح يكون السلاح ثابت لأنه اللاعب يتنفس وهالشي يأثر على دقة التصويب على الخصم ولكن يمكنك كتم النفس لمدة بسيطة لكي تتمكن من التصويب بالشكل الصحيح .
ايضا اثناء التصويب على الأعداء في حال اخطأت الهدف او اصبت فالمكان الخاطئ رح تلاحظ ردات فعل مختلفة من الأعداء.
الشي الجميل اللي يخلي هاللعبة غير مملة هو التنوع الموجود .مارح يكون فقط تصويب بالقناص .ولكن ايضا فعل عدة اشياء اخرى مسلية .عن طريق نصب الفخاخ للأعداء وجذبهم للفخ .مثلا يمكنك زرع قنبلة في مكان معين في حال اقترب منها الأعداء تنفجر او رمي صخرة على العدو لتشتيت انتباه لكي تستطيع المرور من مكان معين او حتى لجذبه للفخ .يعني اشياء اضافت على اللعبة تنوع بسيط وجميل على الأقل علشان ماتصير متكررة ومملة .
بتجربة اللعبة في هذا الوقت لازالت ممتعة ولكن من الواضح انها لم تعمر بشكل جيد من ناحية الرسومات .ايضا شخصيا مااهتميت للقصة لأنه مافيها الشي اللي يشد الأهتمام بالنسبة لي على الأقل.ولكن غالبا ركزت على الجيم بلاي .
بالتجربة على بي سي طبعا التحكم فيها فيه اختلاف بسيط عن بقية العاب الشوتر ولكنه لايعيق اللعب بشكل عام وبالمقارنة مع النسخ اللي صدرت على الاجهزة الاخرى تعد جيدة من ناحية سرعة الحركة والتصويب بسلاسة ودقة اكبر وهالشي معروف عن العاب الشوتر بشكل عام على البي سي .لكن طبعا اكيد اللعبة بشكل عام لاتخلو من المشاكل اللي ممكن تخليها مزعجة بعض الأحيان .
اولا بالنسبة للاعب جديد فيها هية من النوع اللي تحتاج من اللاعب الأستكشاف من اجل معرفة مايجب فعله بالتحديد لأنه احيانا موه واضح وين المكان اللي مفروض تروحله بالتحديد والشي اللي يجب عليك فعله فالمرحلة .فغالبا ينتج عن هذا الشي انك رح تموت وترجع تحاول مرة اخرى لحد ماتتعرف على بيئة اللعب والمطلوب فيها بشكل جيد .طبعا شخصيا ما اعتبرها مشكلة ولكنها من النوع اللي تحتاج الى لاعب صبور من هذي الناحية لأنه هذا الشي بالضبط هو اللي حصل معي اثناء تجربتي للعبة لأول مرة على بليستيشن تو في ذاك الوقت .لكن بعدها تبدأ تصير مسلية بشكل او بآخر لما تبدأ تنهي المهمات المطلوبة وتتقدم فالمراحل .
المشكلة اللي لاحضتها في هذي النسخة بالتحديد هو انها احيانا اثناء اشتباكك بشكل مباشر مع الأعداء رح تظهرلك فجأة تعليمات بطريقة اللعب او كت سين وبعدها لما ترجع للعب مارح تقدر تسوي اي شي ورح تموت بشكل مباشر .اعتقد انه خطأ تقني فاللعبة لأنه فعليا انته تحتاج للتعليمات اول ماتلعب فقط او اثناء ظهور مهمة من نوع جديد مش اثناء الاشتباك مع الأعداء .وحتى لو ظهرت التعليمات هذي وسط الأشتباك المفروض اني اكمل اللعب موه اموت .طبعا هذي احد الأشياء اللي ممكن تضيع متعة اللعب احيانا ولكن لحسن الحظ انها مش دائمة يعني; وبأمانة تحتاج الى لاعب صبور من هذي الناحية ايضا.
لحسن الحظ انه اللعبة توفر لك امكانية حفظ التقدم في اي مكان في المراحل علشان ماتجبر تعيد المرحلة بالكامل من البداية وهالشي على الأقل يعطي الفرصة لتجربة المحاولة بدلا من فقدان الأمل .
فالنهاية اللعبة جميلة اكيد في اسلوبها وماتقدمه من اشياء مختلفة باسلوب التسلل والتصويب ايضا ولكنها اكيد من النوع اللي تحتاج الى لاعب صبور لأنها فعليا فيها تحدي اثناء اللعب والشي الآخر غير التحدي انها تحتاج من اللاعب الأستكشاف قليلا لمعرفة مايجب فعله لذلك اللعبة بشكل عام  تحتاج الوقت والصبر لتستمتع بتجربتها .
طبعا توجد الكثير من الخيارات اذا كنت تبحث عن لعبة شوتر فالحرب العالمية الثانية على بي سي بالتحديد .لكن اذا كنت تبحث عن تجربة مختلفة عن العاب الشوتر الأخرى .فأكيد هاللعبة تستحق التجربة
عموما عطونا ارائكم انتم عن هاللعبة .
كان هذا كل شي في هذا الفيديو انتظرو المزيد والسلام عليكم..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings