الاثنين، 14 أكتوبر 2019

مراجعة لعبة طرزان على بليستيشن ون Disney's Tarzan ps1 gme review


http://psxone.freeroms.com/psx_roms/da/disneys_tarzan.zip

 اضغط على صورة اللعبة للتحميل





 فيديو المراجعة:















السلام عليكم واهلا بكم من جديد
لطالما اتحفتنا شركة ديزني بالألعاب المختلفة والجميلة بالتعاون مع شركات تطوير مختلفة منذ اجيال .ظهرت بالكثير من الروائع التي لاتنسى على الأطلاق .واكيد هذي اللعبة هية واحدة من الألعاب اللي لها ذكرى مميزة على جهاز بليستيشن ون .ومن الألعاب كنت اكرر اللعب فيها عدة مرات بدون اي ملل مع نخبة من الألعاب الاخرى الجميلة مثل هرقل وبينك بانثر وعدة العاب اخرى مشابهة.
ديزنيز تارزان .او المسمى الأخر تارزان اكشن جيم ، طورتها يوروكوم ونشرتها سوني على جهازهم فالعام 1999 ,ونشرت على اجهزة اخرى ايضا مثل نينتيندو 64 وجيم بوي وايضا كان لها نسخة على ويندوز .
تتبع قصة اللعبة نفس قصة الفلم الذي يحمل نفس الأسم حيث يأخذ اللاعب دور طرزان في مهمة لحماية الغابة واصدقائه الحيوانات من الصيادين الاشرار .
في الجيم بلاي هية عبارة عن تو بوينت فايف دي سايد سكرولينج بلاتفورمر .اسلوب لعب رأيناه فالعديد من العاب ديزني من ناحية تمرير جانبي وايضا التغيير في بعض المراحل اللي تتحول فيها الكاميرا من امام الشخصية.ولكن البيئة المصنوعة هنا والشخصيات ايضا عبارة عن ثري دي .
  تبدأ اللعبة بشخصية طرزان عندما كان صغيرا حيث يقود اللاعب الشخصية عبر عدة مراحل مختلفة عليه فيها تعلم بعض المهارات المختلفة مثل تسلق الاشجار والتأرجح وطرق القتال مع الحيوانات العدوانية الصغيرة  .
مع التقدم اكثر رح تنتقل الى مرحلة اخرى من حياة طرزان حين يكبر حيث تزداد الصعوبة بعض الشي وتحصل الشخصية على مهارات اكثر وتواجه اعداء اكبر واقوى من المراحل السابقة وهكذا.
الهدف في كل مرحلة هو محاولة عبور بعض الاماكن الصعبة وتخطي الأعداء وجمع العملات الموجودة فالطريق واللي رح تحصل على حياة اضافية بجمع عدد معين منها وايضا جمع حروف اسم طرزان واللي رح تفتح لك مشاهد اضافية من الفلم ايضا .مع وجود عدة اشياء اخرى مخفية يمكنك جمعها فالمراحل .
بعض الاحيان رح تتحكم بشخصيات اخرى ايضا من اصدقاء طرزان في محاولة تخطي بعض المراحل وانجاز بعض المهمات .
المراحل مختلفة وجميلة وطريقة اللعب غالبا تكون نفسها مع بعض الاختلافات البسيطة في بعض المراحل ولكنها على كل حال تبقى تجربة جميلة بحكم الوقت اللي يمكنك فيه انهائها بما انها قصيرة .تصميم المراحل جميل ايضا والرسومات فيها مناسبة وتعطيك الشعور العام الجيد بالتجربة القريبة للفلم من ناحية الشكل .
الساوند تراك فيها ايضا رائع وبالنسبة لي من اكثر موسيقى الألعاب اللي تعطي الشعور بالحنين للماضي .
طبعا فالنهاية هية اكيد موجهة للجمهور الاصغر سنا نسبة لدرجة الصعوبة وبعض الاشياء الأخرى فيها .ولكن شخصيا استمتعت بالرجوع لتجربتها فالوقت الحالي واسترجاع بعض الذكريات الجميلة .يعني اكيد هية مو موجهة للهارد كور جيمرز ولكن اذا كنت تحب تجربة بسيطة ومختلفة .
وتبقى هذي اللعبة واحدة من الألعاب المفضلة بالنسبة لي على الجهاز رغم اي شي اخر .
اذا كان هذا كل شي عن هذي اللعبة .انتظرو المزيد فالقناة والسلام عليكم

هناك تعليق واحد:

pcsx2 godfather game settings