الاثنين، 14 أكتوبر 2019

سباق للزوارق على. بليستيشن ون wild rapids ps1 review

لايوجد رابط للتحميل .سيتم الرفع حالا فور توفر اللعبة...



 فيديو المراجعة:





السلام عليكم واهلا من جديد
جهاز بلي ستيشن .كان فيه الكثير من العاب السباقات المختلفة ،الكثير من انواع العاب السباقات اللي ربما فالوقت الحالي مانشوفها على اجهزة هذا الجيل .
.هذا كان الشي المميز في ذاك الجيل وعلى هالجهاز كان فيه تنوع حتى في الجنرات نفسها،ماكان التركيز فقط على العاب سباقات السيارات .كانت توجد العاب سباقات فالمياه  وفالثلوج وحتى فالفضاء  ،جدير بالذكر العاب مثل وايب اوت ،كراش تيم ريسينج ،جيت موتو ،روود رش ،سيلد ستورم والكثير ..وهذي اللعبة هية واحدة من هذي الالعاب الرائعة على الجهاز.
مقدمة تعريفية:
Wild Rapids
او بحسب اسم النسخة اليابانية
Bakaryu
هية لعبة سباقات التجديف الاولى من نوعها على جهاز بلي ستيشن ون على الاطلاق .
طورتها ونشرتها فوجيميك فالعام 2000 لجهاز بليستيشن ون
في الجيم بلاي .
  تبدا بالاختيار بين الشخصيات والزوارق المتاحة لبدئ المنافسة القوية في عدة مراحل مختلفة ،طبعا تتكون من تسع مراحل ،
توجد خمس شخصيات للعب بها وشخصية اضافية تفتح بعد تحقيق الفوز بجميع المراحل ، وايضا ثمان مراحل واخر مرحلة تفتح بعد تحقيق الفوز في احدى المراحل المتقدمة.
تتوفر فيها ثلاث مودات مختلفة للعب
مود المسابقة او التورنمنت والذي تخوض فيه منافسة لفتح التسع مراحل طبعا بعد اختيارك لاحد الزوارق والشخصيات الموجودة للعب بها والتي ايضا تختلف فيها مهارات وقوة الزوارق من ناحية سرعة وقوة وغيرها .
ومود تايم اتتاك الذي يجب عليك فيه السباق مع الوقت والفوز قبل نهاية الوقت المعطى له في اي مرحلة من المراحل التسع باختيارك ،
وايضا مود الفرزس بتل واللي فيه تكون احلى منافسة مع ضد اصدقائك في شاشة منفصلة .
من خلال تجربتي اللعبة صعبة ولكن جميلة رغم ذلك تحمسك للرجوع والتكملة فالمراحل عدة مرات حتى تستطيع النجاح .في المراحل الاولية يجب عليك تحقيق اول ثلاث مراكز للانتقال لمرحلة اخرى وعند التقدم في مراحل اخرى سيتوجب عليك تحقيق اما المركز الاول او الثاني وهكذا حتى النهاية .اللعبة جميلة وانصح فيها للي يحبو العاب السباقات الصعبة مثل لعبة ريدج ريسر.
اجمل منافسة تكون في هذي اللعبة اكيد في مود الفرزس بتل ضد احد اصدقائك.
الرسومات فاللعبة مش بذاك المستوى ولكن التحكم ودرجة الصعوبة مع طريقة اللعب الحماسية شي جدا جميل ويعطيك الاحساس بالتحدي القوي اللي يخليك ترجع تحاول تحقق الفوز عدة مرات  .
بشكل عام اللعبة ممتعة وتستحق بغض النظر عن رسوماتها وما الى ذلك .عموما كان هذا كل شي عن لعبة وايلد رابيدز على بليستيشن ون ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings