السبت، 12 أكتوبر 2019

Front Line famicom reveiw مراجعة لعبة فرونت لاين على فاميكوم


https://www4.zippyshare.com/d/4r4WrILb/10099/Front%20Line%20%28Japan%29.zip

اضغط على صورة اللعبة للتحميل



 فيديو المراجعة :







من العام 1982 لعبة فرونت لاين .اقدر اقول عن هاللعبة كول اوف ديوتي الطيبين؟
عموما طورت هذي اللعبة ونشرت بواسطة تايتو كأول مرة على اركيد فالعام 1982 ولاحقا نقلت الى عدة اجهزة مختلفة واخر جهاز نقلت عليه كان فاميكوم فالعام ،85 .وهذي هي النسخة اللي جربتها شخصيا ايضا.
تندرج اللعبة تحت جنر رن اند جن او الركض والتصويب وتعتبر واحدة من اوائل العاب التصويب التي تستخدم خاصية القتال البري بما انها تعرض الأرض القتالية بشكل مختلف عن المعتاد والذي كان غالبا تمرير جانبي .وايضا من اوائل الألعاب التي تقتبس العمليات العسكرية فالحروب .
عموما كجندي وحيد مهمتك فاللعبة هو محاولة الوصول الى حصن العدو من اجل وضع قنبلة لتدميره؛ وقبل الوصول يجب عليك محاولة التخلص من الأعداء امامك من خلال التصويب عليهم واستخدام حتى المركبات القتالية من اجل التخلص من مركبات العدو ايضا حتى تستطيع الوصول للهدف .
بأمانة في هالنسخة طريقة حركة الشخصية غريبة ومضحكة وايضا حتى اصوات الحركة ولكن نسخة الأركيد حققت نجاحا على وقتها واعتبرت من الألعاب التي تشد اللاعبين للعودة واللعب مرارا وتكرار من اجل الأكشن الذي لاينتهي فيها حتى انها حصلت على جوائز .
لكن هذي النسخة واللي جربتها شخصيا تعتبر ايضا اول لعبة لشركة تايتو على جهاز فاميكوم .ومن خلال تجربتي لهالنسخة شفت انها لا بأس بها فالبداية ولكنها من النوع اللي يخليك تمل بعد فترة بسيطة من اللعب .عكس نسخة الأركيد اللي شاهدت لها فيديو علشان اقدر اقارن وفعليا نسخة الاركيد تبدو افضل خصوصا من ناحية مستوى الأكشن وكثرة الأعداء اللي يظهرون امامك وامكانية التصويب اللي يكون التحكم فيها افضل بما انها تلعب بجويستك بدلا من الدي باد .
عموما عطونا ارائكم انتم عن هاللعبة واقترحولنا العاب اخرى كان لكم فيها ذكرى على جهاز فاميكوم .
اذا كان هذا كل شي عن لعبة فرونت لاين على فاميكوم ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings