الاثنين، 14 أكتوبر 2019

Test drive le mans .dreamcast review مراجعة لعبة تيست درايف لي مانز على دريم كاست



اضغط على صورة اللعبة للتحميل



فيديو المراجعة:



فيديو من الحساب في انستجرام:





من الألعاب اللي استفادت من قدرات جهاز دريم كاست .
تيست درايف لي مانز طورت بواسطة اينفوجرامز ميلبورن هاوس ,ونشرتها سيجا على جهاز دريم كاست فالعام 2000 بالتحديد .طبعا نشرت اللعبة اصلا قبل هذي النسخة بالتحديد على بليستيشن ون وايضا ويندوز .ولاحقا نقلت نفس نسخة دريم كاست الى جهاز بليستيشن تو ايضا .

لكن نسخة دريم كاست هنا لم تكن مجرد بورت او نسخة منقولة بشكل مباشر من بليستيشن ون.ولكنها كانت نسخة مختلفة وافضل من ناحية الرسومات .
واعتقد هالشي واضح من خلال ماتشاهدونه الآن .

طبعا اللعبة تقتبس سباقات لي مانز الشهيرة التي يكون التحدي فيها لمدة 24 ساعة متواصلة ولكنها تحتوي ايضا على مود.البطولات التي يمكنك الدخول فيها .فوزك في اول بطولة يفتح لك سيارات جديدة وبطولة جديدة للدخول فالسباق فيها وهكذا مع الأستمرار .
والمود الأساسي طبعا هو مود لي مانز اللي فيه التحدي الأقوى والأجمل برأيي ضد 23 متسابق.هو يعتبر سباق تحمل اكثر في دورة يوم كامل تحاول الوصول الى المركز الأول واثناء ذلك يجب عليك التأكد من الوقود وتعبئته فالوقت المناسب لكي لاتتأخر كثيرا فالسباق وايضا يمكنك تغيير انواع الأطارات لتناسب تحكم السيارة حسب الأجواء الموجودة .
الرسومات من اجمل الأشياء فيها وواضح التركيز الكبير على التفاصيل الموجودة في بيئات اللعب من قبل المطورين .يعني ركزو على الأستفادة الفعلية من قدرات الجهاز .التحكم فالقيادة والسيطرة يختلف من سيارة لأخرى بأختلاف قوى التسارع والأنزلاق وسرعة السيارة بشكل عام وهالشي ممكن يخليك تجرب السباق بمختلف السيارات.وميكانيكية القيادة هنا فيها شي من الواقعية اللي تجعل من السباقات اجمل اكيد. تحتوي ايضا على نظام تعاقب الليل والنهار اثناء السباق في لي مانز مع تغيير الأجواء الى ممطرة او مشمسة وهنا يتضح اكثر تركيز المطورين على التفاصيل بالأضافة الى الجيم بلاي .يعني تلاحظ مثلا اشياء كثيرة في شاشة اللعب من سيارات واجواء ماطرة وغيرها من التفاصيل وكل ذلك يحدث بفريمات ثابتة عكس الكثير من الألعاب اللي جربتها واللي لما تقترب من عدد سيارات كثيرة تقل فيها الفريمات .
فالنهاية هية لعبة سباقات جميلة وممتعة على دريم كاست ولكنها ايضا موه من النوع اللي ممكن يخليك تلعب لفترات طويلة او ايام متواصلة كثيرة بأمانة .لأنها ربما تفتقد بعض الأشياء المعقدة اللي تميزت بها جران توريزمو مثل تحديث قطع الغيار فالسيارة وجمع نقود من السباقات لشراء سيارات اخرى وغيرها من هذي الأمور الي تشد اللاعب للعب ايام طويلة لتحقيق الهدف .هذي اللعبة افتقدت هذي الأمور ولكنها تبقى لعبة ممتازة في تمثيل تحدي لي مانز الشهير على الأقل ومن ناحية الأشياء اللي قدمتها في الأستفادة من قدرات الجهاز وتستحق التجربة لأي شخص ماجربها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings