الجمعة، 11 أكتوبر 2019

Road rash ps1 review


http://dl.coolrom.me/dl/39971/jckuIlfS7I_yjClhBBGHmA/1569474109/

اضغط على صورة اللعبة للتحميل



فيديو المراجعة:





رود رش بدايتها الاصلية كانت على الجينيسيس فالعام 1991 وهذي النسخة تم نقلها الى عدة اجهزة مختلفة منها النسخة الأبرز بالنسبة لي ويمكن ايضا بالنسبة للكثيرين وهي اللي صدرت على بليستيشن ون .
من الالعاب اللي كان فيها ريبلي فاليو بالنسبة لي لأني كنت دائما ارجع للعب فيها بدون اي ملل على الجهاز .
طورتها ونشرتها الكترونيك ارتس فالعام 1995 على بليستيشن ون .
النسخة هذي كانت تطور كبير للعبة اللي صدرت على سيجا سابقا واضافت اشياء اخرى ايضا جعلت منها ممتعة لأبعد الحدود.طبعا لم تكن اول بورت ظهر بهذا الشكل ولكن اول ظهور للنسخة المحسنة كانت على ثري دي او فالبداية ونقلت نفس النسخة على اجهزة مختلفة ومنها هذي النسخة على بليستيشن ون .
كفكرة اساسية من خلال الصراع على المركز الأول بأستخدام مختلفة الأسلحة والركل ايضا كان شي فعلا مرضي للتقدم والفوز بالسباق وخصوصا بوجود  طابع الفكاهة والكوميديا في اسلوب اللعب وايضا اشكال اللاعبين المضحكة الواضحة في قائمة البداية .الطريقة هذي شدت الكثير من اللاعبين لهذي اللعبة لدرجة انها كانت فعلا ادمان .
اللعبة من بدايتها وفي الانترو الخاص بها واللي هو عبارة عن لايف اكشن تحس انها رح تكون حماسية .
طبعا هذي النسخة احتوت على الكت سينز المختلفة التي تظهر سواءا اذا فزت او حتى خسرت فاللعبة وتظهر مشاهد ردات فعل مختلفة وابداع بصراحة .
رح تبدأ فاللعبة بدراجة عادية وعليك محاولة الوصول للمراكز الثلاث الاولى من اجل تحقيق الفوز واللي من خلاله رح تحصل على نقود يمكنك من خلالها شراء دراجة جديدة اقوى وتكملة المنافسة .اسلوب اللعب يتطلب منك القتال من اجل تحقيق الفوز يمكنك ركل او لكم اللاعبين الآخرين لتأخيرهم وحتى انه يمكنك استخدام اسلحة مختلفة تحصل عليها .عليك ايضا في بعض الاحيان محاولة التخلص من الشرطة اللي رح تحاول القبض عليك وعدة اشياء اخرى ايضا مثل محاولة دهس اللاعبين الأخرين في حال سقطو فالطريق امامك وايضا تجنب دهس الناس الأبرياء .يعني لعبة فيها هذا النوع من الاكشن في السباقات فعلا تستحق الثناء لأنها تبعد طابع الملل من السباقات المتكررة .بأختصار الجيم بلاي هنا ممتاااز بمعنى الكلمة
طبعا تحتوي اجمالا على خمس مراحل مختلفة للسباق فيها ولكن مثل ماسبق وذكرت فيها الاشياء اللي تخلي من الجيم بلاي ممتع رغم تكرار السباقات .
من الألعاب الجميلة والممتعة على جهاز بليستيشن ون بلا منازع وشخصيا اعتبرها واحدة من ضمن اجمل الألعاب على الجهاز ايضا رغم انها لم تكن حصرية ولكن شخصيا كانت هذي النسخة اللي عرفتها ولعبتها في ذاك الوقت .
وببصراحة هذي من الألعاب اللي اتمنى وبشدة عودتها في هذا الوقت بجزأ جديد او حتى ريميك اعتقد رح تكون ممتازة خصوصا بوجود الأونلاين والمنافسة بين مجموعة لاعبين .رح تكون ممتعة بدون اي شك .
عموما كان هذا كل شي عن لعبة رود راش على بليستيشن ون .انتظرو المزيد من مفاجئات الالعاب القديمة فالقناة .والسلام عليكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings