الاثنين، 30 سبتمبر 2019

Field Combat famicom review


https://www47.zippyshare.com/d/jpQHqdFx/48816/Field%20Combat%20%28Japan%29.zip

اضغط على صورة اللعبة للتحميل





 فيديو المراجعة:







اهلا بكم من جديد وعودة العاب الأيت بيت  وهذي المرة مع لعبة لها ذكريات على جهاز فاميكوم .
بصراحة هذي من الألعاب اللي كنت اكرهها على الجهاز ولكن مادري شو السبب اللي كان يخليني ارجع لها بأستمرار في ذاك الوقت رغم اني ماكنت حتى اتخطى اول مرحلة .
عموما رجعت لتجربتها في هذا الوقت واكملت فيها جميع المراحل ورح اتكلم عن التجربة ..
اذا فييلد كومبات عبارة عن لعبة تصويب طورتها توز ونشرتها جاليكو فالعام 1985 لأجهزة اركيد وايضا فاميكوم فاليابان ..
شخصيا جربت هاللعبة على احد اشرطة الكارتردج المقرصنة اللي كانت منتشرة عندنا فذاك الوقت وايضا حتى كانت من ضمن الألعاب المخزنة على احد الأجهزة الغير اصلية اللي كنت املكها .
طبعا الهدف فاللعبة هو شق طريقك عبر مختلف الأعداء الذين يظهرون فالشاشة وصولا الى نهاية كل مرحلة .رح تتحكم بمركبة حربية وعليك اطلاق النار على الأعداء الذين يظهرون امامك وتجنب نيرانهم ايضا من اجل الوصول بأمان الى البوابة في نهاية المرحلة لتنتقل الى مرحلة اخرى بشكلية اخرى وبصعوبة اكبر قليلا لعمل نفس الشي بالضبط .طريقة اللعب هية نفسها في كل مرحلة وايضا يمكنك خطف المركبات او الجنود الأعداء من اجل الحصول على حياة اضافية تمكنك من العودة في نفس المرحلة اذا خسرت وهكذا .
مثل هالنوع من الألعاب الأركيدية ليس لها نهاية والهدف فيها غالبا تحقيق اعلى رقم قياسي يمكنك الوصول له لأنك بعد انهاء جميع المراحل رح ترجع تلعب في نفس المراحل مرة اخرى ولكن برتم اسرع وصعوبة اكبر وهكذا ولا يوجد هدف اخر.
طبعا بعد كل تلك السنوات ورجوعي لتجربتها في هذا الوقت بأمانة كانت جيدة نوعا ماء وسهلة ولكن طريقة اللعب. المتكررة في كل مرحلة تجعلها مملة لاحقا ولكنها تصلح اكثر شي للعب كتحدي لمحاولة الوصول الى اعلى رقم ممكن في صعوبات اكبر بدون الموت.بصراحة مادري شو السبب اللي كان يخليني اكره هاللعبة فذاك الوقت .على الرغم اني ماكنت اتخطى حتى اول مرحلة منها .
عموما توجد لعبة اخرى ايضا كانت تقريبا بنفس اسلوب اللعب رح اتكلم عنها لاحقا ايضا ان شاء الله .
كان هذا كل شي عن لعبة فيلد كومبات على فاميكوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings