الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

مراجعة لعبة كرة القدم على نينتيندو-كمبيوتر العائلة soccer nes game review



https://www37.zippyshare.com/d/m0FErY59/22530/Soccer%20%28World%29.zip
 اضغط على الصورة للتحميل



فيديو المراجعة:

 




عودة الى العام 1985 الى احد افضل العاب كرة القدم على الأطلاق سوكر على ن يس .امزح لكن بأمانة هذي من الألعاب كنت اكرها ايضا على الجهاز ولكن الغريب فالموضوع اني كنت دائما ارجع والعب فيها  لوقت بسيط قبل لا انتقل لألعاب اخرى .واللعبة اللي كنت اعتبرها كبديل مناسب لهذي اللعبة واللي كنت العبها اكثر شي كانت ايس هوكي .فعلا عوضت عن هذي اللعبة من ناحية سرعة الحركة والتسديد على الأقل
عموما طورت بواسطة انتيلجيتت سيستم ونشرتها نينتيندو فالعام 85 كجزأ من سلسلة العاب الرياضة للجهاز.واللي سبق وتكلمت عن بعض الألعاب من هذي السلسلة ايضا فالقناة .
تقتبس هذي اللعبة الرياضة الحقيقية التي تحمل نفس الأسم بطريقة مبسطة لاآخر درجة .رح تبدأ بالأختيار بين احد المنتخبات الموجودة وتحدد وقت اللعب ودرجة الصعوبة وتدخل فالمباراة .
ولكن طبعا لايوجد الشي اللي يخليك تجرب فاللعبة بشكل اطول مثل بطولة او ماشابه .
يعني فقط العب ضد الكمبيوتر بأختيارك او ضد صديق .وطريقة اللعب البطيئة وايضا اسلوب الحركة وتمرير الكرة كرهني فهذي اللعبة من اول تجربة لي فيها .بما انها لعبة كرة قدم يفترض تكون سريعة فالتمرير وحركة اللاعبين .بأمانة رح تحس انك تلعب على ارضية لزجة او ماشابه لأنه حتى اثناء تمرير الكرة لأحد اللاعبين فالفريق رح تلاحظ انه الكرة تعلق ولاتصل بالشكل المطلوب .ايضا الذكاء الأصطناعي للكمبيوتر فهذي اللعبة يعتبر غباء اصطناعي رح تلاحظ اشياء غبية يسويها الخصم لما تلعب ضد الكمبيوتر .مثل انه الحارس يفتحلك المرمى ويقولك هاك سجل هدف ..
لكن الشي اللي علق في ذاكرتي اكثر من هذي اللعبة بأمانة كانت اصوات حركة الكرة وايضا اصوات المشجعين والموسيقى واصوات اللعبة بشكل عام واللي اعتقد انها لاتنسى رغم مستوى اللعبة .يعني ممكن نعتبرها لعبة فكاهية لكرة القدم او من النوع اللي يفترض انك ماتاخذها بجدية وانته تلعبها اصلا مثل بقية العاب كرة القدم الأخرى ..
على فكرة هاللعبة حصلت على تقييمات عالية على وقتها مقارنة بألعاب كرة القدم الأخرى اللي ظهرت في نفس الجيل واعتبرت من الألعاب اللي تشد اللاعبين للعودة واللعب فيها مرارا وتكرارا .بصراحة مادري يمكن تكون هذي فعلا افضل مقارنة بألعاب اخرى ظهرت في نفس الوقت ولكن  بأمانة رأيي الشخصي عنها لازال ثابت لازلت اكره هذي اللعبة ولكن رغم ذلك في ذاك الوقت كنت ارجع لها بأستمرار وما ادري شو السبب .عموما اشوفها شخصيا من الألعاب اللي مارح تستمتع بتجربتها حتى فهذا الوقت اكيد عكس بعض الألعاب الأخرى مثل ايس هوكي اللي كانت تجربتها ممتعة بالنسبة لي حتى في هذا الوقت .فالأخير اكيد اكتبولنا ارائكم انتم ايضا واكتبولنا اذا كنتو تعرفون لعبة كرة قدم اخرى افضل من هذي ظهرت فالعام 85 او ماقبله .
اذا كان هذا كل شي عن لعبة سوكر على نييس او كمبيوتر العائلة

هناك تعليق واحد:

  1. اونلاين في الرياض، جدة ، القصيم ، الدمام ، الجنوب وكل المدن الاخرى في المملكة العربية السعودية، تسوق اخر منتجات التقنية ، الالعاب، الموضة، الهدايا ، الساعات ، المنصات اللاسلكيه ، اكسسوارات الساعات والهواتف والكثير من المنتجات المميزة من الكترا ستور. كوم. منتجات اصلية - توصيل سريع - ارجاع سهل"


    بديل سماعة ابل
    ايربودز برو
    قليد ايربودز

    ردحذف

pcsx2 godfather game settings