الجمعة، 30 أغسطس 2019

Akumajō Special: Boku Dracula-kun famicom Reviewمراجعة لعبة اكوماجو على فاميكوم





Akumajō Special: Boku Dracula-kun .
مدري اذا كان نطقي صحيح ولكن عموما ،هاللعبة طبعا نصحني بتجربتها احد الاصدقاء على انستجرام .للاسف الشديد اني ماسنحت لي الفرصة اجربها فالسابق او اتكلم عنها حتى فالحساب على انستجرام .وبصراحة عجبتني اللعبة .
طبعا صدرت من كونامي على فاميكوم فقط فاليابان وتعتبر محاكاة ساخرة من سلسلة العاب كاستلفينيا اللي كانت من نفس الشركة ايضا،ترجمة الاسم بالانجليزية ديمون كاستل سبيشل ،ايم كيد دراكولا .من اسم اللعبة ومن تصاميم المراحل والشخصيات ممكن نعتبر تقريبا انها موجهة للجمهور الاصغر سنا .
في الجيم بلي تلعب بشكل مختلف كليا عن سلسلة كاستلفينيا والطريقة اللي تعودنا عليها .في طريقتها ممكن اقربها اكثر الى سلسلة ميجا مان اللي كانت على نفس الجهاز .ايضا لاحضت انه بعض شخصيات الاعداء شبيهة بشخصيات من ميجا مان .بصراحة صرت اشك انها لعبة مختلفة كليا من كونامي ومالها اي علاقة بسلسلة كاستلفينيا.لكن عموما هالشي ماينزل من قيمتها اكيد.
رح تاخذ السيطرة على شخصية داركولا كيد وتمر عبر عدة مراحل بلاتفورمر مختلفة ومسلية.اعداء مختلفين وعوائق مختلفة وطرق مختلفة في الجيم بلي للمرور من بعض العوائق .
طبعا توجد نسخة مترجمة من احد الهواة ولكن فيها بعض الاخطاء .لكن شخصيا لعبت النسخة اليابانية ومن هذا المنطلق ماقدرت اعرف قصة اللعبة للاسف لانها تشرح في حوارات بين الشخصيات والحوارات طبعا باللغة اليابانية .بالاضافة الى اني مريت على احدى المراحل اللي تحتاج منك كلاعب حل بعض الاسألة بشكل صحيح في مسابقة ومدري كيف قدرت اتخطى ذيك المرحلة .
بصراحة كان حظي قوي لاني كنت احدد الخيارات بشكل عشوائي .
طيعا تحتوي على تسع مراحل اجمالا واول ست مراحل كانت سهلة بالنسبة لي ومسلية في نفس الوقت لكن فالمرحلة السابعة بدى الضغط يرتفع تدريجيا .
ممكن اعتبر انها اصعب مرحلة في محاولة الصعود الى الاعلى بسرعة وتجنب الاعداء او الاصطدام بأي شي فالمرحلة .بصراحة هذي اكثر مرحلة اعدت فيها اللعب .بعدها المرحلة الثامنة كانت سهلة نوعا ماء لكن المرحلة التاسعة والاخيرة كانت صعبة ايضا .رح تواجه ثلاث زعماء صعبين خصوصا اخر زعيم .رح يتعين عليك كلاعب تفادي النيران والتصويب بشكل سريع يعني مرحلة مؤلمة للاصابع بصراحة وتاخذ فترة من الوقت مع اخر زعيم.
لكن فالنهاية ورأيي الشخصي عن هذي اللعبة .استمتعت بالتجربة فيها عوضا عن اللغة .الرسومات فيها كرتونية اكثر ورائعة وتصميم المراحل والعوائق الموجودة جميلة .استخدام الباور ابس اللي تحصل عليها في نهاية بعض المراحل في طريقة لعب مختلفة مثل الطيران او الالتصاق ببالزوايا كانت فكرة رائعة .طبعا ماشفت اي شي فاللعبة له علاقة بسلسلة كاستفلينيا الا فالمرحلة الاولى ربما اللي تبدأ بنفس بدايات العاب كاستلفينيا تقريبا. ولكن عدى عن ذلك فهية لعبة جميلة وتستحق التجربة للي ماجربها .
اذا كان هذا كل شي في هذا الفيديو .والسلام عليكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings