السبت، 31 أغسطس 2019

Command & Conquer: Renegade review مراجعة لعبة كوماند اند كونكر رينيجيد على بي سي


http://j.gs/D8zL
 اضغط على صورة اللعبة للتحميل


فيديو المراجعة :





اهلا بكم من جديد
مثل ماهو واضح من عنوان الفيديو رح اتكلم عن لعبة كوماند ان كونكر ريني جيد .ولكن قبل كل شي للأمانة ماكنت اعرف انه فيه لعبة شوتر في سلسلة كوماند اند كونكر كل اللي اعرف عن العاب السلسلة انها استراتيجية .ولكن نصحني احد الأصدقاء على انستجرام بتجربتها ورح اتكلم طبعا عن رأيي الشخصي بعد التجربة .
لمحبين العاب السلسلة الأستراتيجية .ماجالكم فكرتو كيف رح يكون شكل اللعبة لوتحولت من منظور علوي الى منظور الشخص الأول .طبعا المطورين هنا واضح انهم فكرو بهذا الشي بأصدارهم هذي اللعبة.
مقدمة تعريفية:
كوماند اند كونكر ريني جييد هية سبين اوف او لعبة بأسلوب مختلف من سلسلة كوماند اند كونكر الاستراتيجية المعروفة وهية عبارة عن لعبة تصويب تستخدم منظورين لأختيار بينهما في اسلوب اللعب .
طورت بواسطة ويست وود ستوديوز ونشرتها أي ايه فالعام
2002 لأجهزة ويندوز بشكل حصري .
تعتبر اول العاب السلسلة اللي تستخدم هذي الطريقة في اللعب وايضا اخر لعبة يتم تطويرها بواسطة ويست وود ستوديوز قبل ان يتم اغلاق استوديو التطوير الخاص بهم فالعام 2003 .
القصة او الهدف:
قصة رينيجيد تأخذ مكانا خلال الأيام الأخيرة من حرب تايبريوم الأولى التي تم تصويرها في اول اجزاء السلسلة .افضل ثلاثة متخصصين في ابحاث تايبيروم من الجي دي اي تم اختطافهم بواسطة الأعداء .رح تأخذ كلاعب التحكم بشخصية الكابتن هافوك الذي تم تعيينه لأنقاذهم .رح يتم ارسالك الى مناطق مختلفة حول العالم للقيام بمهام مختلفة من اجل الوصول الى الهدف ؛وطبعا افعالك كلاعب تؤثر على الوضع الحالي للحرب .
الجيم بلاي او طريقة اللعب:
في طريقة اللعب تلعب تقريبا بنفس طريقة العاب السلسلة الأستراتيجية ولكن الفرق هنا انها رح تكون من منظور الشخص الأول .او يمكنك اللعب بمنظور الشخص الثالث ايضا والتغيير بينهما في اي وقت حسب تفضيلك .
في مود الكامبينج .
رح يتم ارسالك الى اماكن مختلفة ومهمتك كقائد قيادة الوحدات في محاولة للتخلص من الأعداء للوصول الى قواعدهم وتدميرها ايضا .
رح تستخدم العديد من الأسلحة المختلفة وايضا تحتوي اللعبة على الكثير من المركبات والطائرات اللي رح تستخدمها ايضا فالهجوم .يعني تقريبا كل شي فيها مثل اللعبة الأصلية.
وفي مود الملتي بلاير .
يختار اللاعب احد الفريقين سواء من الجي دي اي او النود ويحاول الهجوم على قاعدة العدو لتدميرها وايضا حماية قاعدته
وهذا كل شي في طريقة اللعب.
التقييمات بشكل عام :
كلاعب بي سي مبتدأ .بصراحة شفت انه هاللعبة مافيها اي تعقيد او صعوبة في التحكم .بالعكس قدرت اتعود فيها على طريقة اللعب بسرعة عكس بعض الألعاب الاخرى اللي جربتها .طبعا انا مومن المهتمين في العاب البي سي بشكل عام .ولكن اللعبة الوحيدة اللي جربتها كأول مرة العب بماوس وكيبورد كانت هالف لايف حسب ما اذكر .وكانت ايضا من النوع اللي سهل انك تدخل في عالمها من ناحية التحكم واسلوب الحركة مثل هاللعبة.وهذا شي يحسب للعبة .يعني بامكان اي شخص يستمتع بالتجربة حتى لوكان مو من لاعبين البي سي.
طريقة اللعب في مود الكامبينج او القصة ممتعة ولكن مش للفترات الطويلة يعني .طبعا لعبت منها مايقارب اربع ساعات وبعدها بصراحة مليت .والسبب طبعا التكرار الكبير فيها .يعني في كل مرحلة رح تبدأ بالهجوم على الأعداء في الخارج وبعدها تدخل الى قواعدهم لأنقاذ الرهائن وتدميرها وتنتقل لمرحلة اخرى لعمل نفس الطريقة بالضبط .الأختلاف يكون فقط في بيئات اللعب والاماكن.
ايضا مافيها ذاك التحدي القوي من ناحية الأعداء .رح تتخلص منهم بكل سهولة وتاخذ وقت طويل في انهاء المهمات.
.في مود الملتي بلاير .طبعا هاللعبة كانت تلعب اونلاين على وقتها وطبعا شخصيا ماجربت هالمود لأنه اساسا مافيها اونلاين فالوقت الحالي ولكن حسب ماقرأت في اغلب المواقع انه مود الملتي بلاير كان هو الأفضل فاللعبة ككل .
الرأي النهائي:
برأيي وعلى حسب تجربتي البسيطة فيها اشوف انها جيدة بالتجربة لفترة من الوقت في مود القصة ولكن الملل بسبب التكرار شي اكيد .خصوصا انه التقدم فالقصة ياخذ وقت طويل ف شي مايشجع يعني  .
اما من ناحية الملتي بلاير .مارح اتكلم لأني ماجربته ولكن اترك التقييم للناس اللي جربوه .ولكن عموما توجد لعبة بشكل جديد او ريميك للنسخة الأصلية تم تطويره بواسطة مجموعة من عشاق هذي اللعبة بأسم رينيجيد اكس متاحة على موقعهم للتحميل بشكل مجاني .رح اترك رابط الموقع فالوصف للي حاب يجرب اللعبة واكيد رح تكون لي تجربة فيها في مود الاونلاين وان شاء الله اتكلم عنها في فيديو منفصل ان سنحت الفرصة .
اذا
كان هذا كل شي  .انتظرو المزيد كالعادة  والسلام عليكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings