السبت، 31 أغسطس 2019

Aladdin snes review مراجعة لعبة علاء الدين على سوبر نينتيندو

http://j.gs/D8tb

اضغط على صورة اللعبة للتحميل



فيديو المراجعة:





.
يوجد عدة نسخ للعبة علاء الدين على اجهزة مختلفة .لكن الاساس بين هالنسخ كانت نسختين سوبر نينتيندو وسيجا جينيسيس.
وبالنسبة لنسخة سوبر نينتيندو النسخة اللي نتكلم عنها الآن. كانت من شركة تعتبر عريقة في مجالها في ذاك الوقت واللي هي شركة كابكوم اللي كان عندها الصلاحية لتطوير العاب لشركة ديزني على اجهزة نينتيندو في ذاك الوقت .
ومن ابداعات هذي الشركة اللي شفناها قبل اكيد نتوقع منهم عمل شي قوي فهذي اللعبة ايضا .
لكن رغم انها تبدو لعبة مختلفة عن نسخة سيجا جينيسيس اللي كانت مميزة ايضا. الا انه هذي النسخة ايضا كان لها مميزاتها واستطاعت فالحقيقة ان تكون بنفس مستوى نسخة سيجا من ناحية التسلية اللي تصنعها .
لدرجة اني شخصيا ماصرت افرق بين اللعبتين من هذي الناحية لان كلهم العاب ممتعة فصعب تفضل وحدة على الاخرى مهما كان.
يبدا عﻻء الدين مغامرته الحقيقية عندما يتم حجزه في كهف العجائب ويحاول الهروب من هناك بمساعدة الجني والبساط السحري الطائر ويكمل رحلته بعد ذلك عند تغير مسار القصة حين يتم خطف اﻷميرة ياسمين
رح تاخذ السيطرة على شخصية علاء الدين في مراحل سايد سكرولينج بلاتفورمر او تمرير جانبي .ورح تمر بعدة مراحل مختلفة في انحاء مدينة اغرباه وكل اللي عليك عمله محاولة تخطي  الاعداء اما بالقفز عليهم او رميهم بالتفاح وايضا محاولة تخطي العوائق الصعبة في طريقك مع وجود الكثير من الاشياء لعملها في طريقة اللعب مثل القفز على الصناديق لفتحها والتسلق والتأرجح للانتقال من مكان الى اخر واسلوب الطيران وغيرها من الامور الاخرى اللي تجعل من طريقة اللعب مميزة اكثر .
التقدم فالمراحل يتبع القصة الاساسية للفلم مع الكثير من الاشياء في ميكانيكية اللعب المختلفة في كل مرحلة والاشياء اللي يجب عليك عملها في تحدي جميل مثل مرحلة الطيران بالسجاد مثلا واللي يتطلب منك كلاعب حفظ كل شي في المرحلة من اجل اعادة اللعب فيها بشكل صحيح بدون اي اخطاء .
اذا حتى كلعبة ديزني اللي يفترض تكون موجهة للجمهور الاصغر سنا الا انه هذي اللعبة فيها درجة صعوبة وتحدي قوي تجعل منها فالحقيقة مناسبة اكثر للجمهور الاكبر سننا .لكنها برأيي تنفع لكلا الفئات العمرية طالما ان اللاعب يستطيع ان يكون صبورا اكثر في محاولته لتخطي المراحل للتقدم فالقصة .
اذا رغم انه هذي النسخة لاتملك نفس الشكلية والرسومات المبهرة على نسخة جينيسيس .الا انها فالواقع لاتزال لعبة جميلة شكليا في رسوماتها والانميشين للشخصيات وحتى من ناحية الموسيقى وتصميم المراحل .مارح افضل نسخة على الاخرى لانه كل نسخة لها مميزاتها وطريقتها المختلفة اللي تجعل منها ممتعة وكلاهما العاب مسلية وبالنسبة لي شخصيا اشوف هاللعبتين بنفس المستوى لانه اذا كنت رح تستمتع بتجربة نسخة سيجا فأكيد رح تسمتع بتجربة هذي النسخة ايضا بدون شك .
اذا كان هذا كل شي عن هذي اللعبة .اكتبولنا ارئكم عن هذي اللعبة واي نسخة تفضلو اكثر.
انتظرو المزيد من مقاطع الالعاب القديمة  فالقناة .والسلام عليكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings