الجمعة، 30 أغسطس 2019

Sutte Hakkun . SFC review





ورجعنا لجهاز سوبر نينتيندو بعد غياب .الان رح استكشف اكثر في العاب هذا الجهاز وعندي عدة العاب رح استعرضها فالايام القادمة فالقناة ان شاء الله .وطبعا بدايتنا اليوم بهذي اللعبة .
لعبة سوتي هاكون
صدرت  في وقت جدا متأخر على جهاز سوبر فاميكوم فالعام 1997 وللاسف لم تخرج خارج اليابان رغم انها جميلة وتستاهل ولكن اعتقد انه حتى باصدراها خارج اليابان فذاك الوقت المتأخر على الجهاز مارح ينفع اصلا .
لانه الناس فذاك الوقت اصلا كانو في جيل جديد للالعاب واجهزة جديدة مثل بليستيشن ونينتيندو64 وساترن.
عموما
اللعبة عبارة عن الغاز بلاتفورمر يتحكم فيها اللاعب بشخصية هاكوون ويحاول الوصول الى اجزاء قوس قزح الموزعة في كل مرحلة بطريقة معينة .
طبعا في كل مرحلة عندك لون معين تحصل عليه  يمكنك استخدامه ومكعبات ايضا وهدفك يكون حقن مكعبات معينة بالالوان وكل لون له تأثير حركي مختلف على المكعبات المهم فالنهاية وبالادوات الموجودة لديك والاشياء اللي تستطيع فعلها  يجب عليك التفكير بطريقة صحيحة للوصول الى الهدف في كل مرحلة .
اشياء كثيرة يمكنك فعلها فاللعبة مع التقدم من اجل محاولة الوصول لهدفك في كل مرحلة مثل روئية زوايا اخرى من المرحلة او نقل المكعبات من مكان الى اخر بامتصاصها واشياء كثيرة اخرى ايضا.
تتكون من مايقارب 100 مرحلة وطبعا فالمراحل اللي فالبداية تكون سهلة ولكنها تصعب تدريجيا مع التقدم حتى تصل الى مستوى صعوبة اكبر .
اللعبة جميلة وشخصيا تعجبني هذي النوعية من الالعاب اللي تحتاج الى تفكير من اجل محاولتك الوصول الى هدف معين او الخروج من مكان معين .يعني الكونزبت فيها او المفهوم يدور حول حل الالغاز فقط .يعني بدون وجود اعداء مثلا في طريقك او مراحل زعماء او شي من هذا القبيل مثل العاب اخرى .بل ايضا هاللعبة تعطيك الفرصة للتفكير واعادة اللعب في كل مرحلة بشكل غير محدود .
فالنهاية هية لعبة جميلة لمحبي العاب الالغاز من هذي النوعية وشخصيا انصح بتجربتها لكنها تصبح جدا صعبة مع التقدم فالمراحل يعني رح يكون في تحدي اكبر لمحاولة العبور فالمراحل .ولعبة نوعا ماء غير معروفة بما انها صدرت فقط فاليابان وفي وقت متأخر ايضا على الجهاز وبرأيي تستحق تسليط الظوء عليها بما انها جميلة.
اذا كان هذا كل شي عن هذي اللعبة .انتظرو المزيد فالقناة والسلام عليكم
تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة
نينتيندو
عام 1997 لاجهزة سوبر فاميكوم.
-
Sutte Hakkun (すってはっくん) is a 1997action puzzle game featuring a character of the same name developed by Indieszero with Nintendo R&D2 and published by Nintendo for the Super Famicom's add-on, the Satellaview, datacasting on November 2, 1997, and three sequels involving new puzzles were released from 1998 to 1999. The game was never released outside Japan.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings