السبت، 31 أغسطس 2019

مراجعة لعبة عودة باتمان على سيجا سي دي batman returns sega cd review


لتحميل اللعبة اضغط على صورة اللعبة :



فيديو المراجعة :
  
 



  باتمان ريترنز لعبة مقتبسة من الفلم الذي يحمل نفس الأسم .صدر لهذا الفلم العاب كثيرة من شركات مختلفة على العديد من الاجهزة تتشابه كل النسخ فالاسم و  تختلف من ناحية الشكل و طرق اللعب وبعض الأضافات ايضا ..
رح اتكلم هنا بالتحديد عن نسخة سيجا سي دي .الي صدرت فالعام 1993 على الجهاز .طبعا من تطوير ماليبو اينتر اكتيف ونشر سيجا .وهية تعتبر شبيهة بالنسخة التي نشرتها سيجا مسبقا على الجينيسيس ايضا مع بعض الاضافات على هذي النسخة .
سيجا كانت رح تنقل اللعبة بشكل مباشر من الجينيسيس الى سيجا سي دي فقررو لاحقا الاستفادة من قدرات الجهاز والسي دي ووضع اضافات اكثر على النسخة .
فوضعو مراحل قيادة مركبات بالأضافة لمراحل البلاتفورمينج .
قصة اللعبة هنا تتبع نفس قصة الفلم بشكل غير كامل على عكس الكثير من النسخ وتبدأ القصة هنا بعدما قام البطريق بقتل اميرة الثلج والقى اللوم على باتمان لقتلها كما يظهر في بداية اللعبة .
في طريقة اللعب اضافو خيارات للاعب لكي يختار الطريقة التي يفضلها .يمكنك اختيار لعب مراحل البلاتفورمينج فقط او القيادة فقط او يمكنك اختيار اللعب الكامل واللي رح تبدأ فيه بمراحل القيادة وتنتقل بعدها الى مراحل بلاتفورمينج ثم ترجع الى مراحل قيادة بشكليات اخرى ثم الى بلاتفورمينج وهكذا حتى انهاء اللعبة .
في مراحل القيادة رح تستخدم اسلوب التصويب ايضا في محاولة للتخلص من الاعداء امامك وصولا الى الزعماء في نهاية كل مرحلة للتخلص منهم لتنتقل بعدها الى مراحل البلاتفورمينج .
وفي مراحل البلاتفورمينج طرق اللعب المعتادة في اي لعبة اخرى مشابهة رح تحصل على باور ابس تستخدمها للتخلص من الاعداء امامك بالاضافة الى اسلوب القتال العادي .
اكثر مايميز هذي النسخة بالاضافة الى مراحل القيادة هوة الساوند تراك الجميل .الساوند تراك في هذي النسخة من اجمل مايمكن ان تسمع في العاب باتمان ومتناسق جدا مع اسلوب اللعب لكنه قد يتكرر في بعض المراحل ايضا .
استفادو من قدرات الجهاز في اظهار ساوند تراك جميل وايضا مراحل قيادة بصراحة رائعة .لكن النقطة اللي خلت من اللعبة سلبية من ناحية اعادة اللعب .هو صعوبتها القاسية  .اللعبة جدا صعبة خصوصا في مراحل القيادة ؛
شخصيا لعبت مايقارب ساعة في اول مرحلتين قيادة وبلاتفورمينج فقط وفقدت الامل فالتكملة بسبب التكرار الكبير في اعادة المحاولات .هاللعبة تحتاج لشخص طويل بال فعلا ومن النوع اللي تحتاج اعادة لعب مرات كثيرة فالمراحل من اجل فقط تخطي اماكن معينة في كل مرحلة
.
لهذي الدرجة هي صعبة وشخصيا فقدت الأمل فالتكملة فيها لأنها بصراحة مافيها الشي اللي يشد الاهتمام للمحاولة اصلا .
اكثر مايميزها هو الساوند تراك الجميل؛ اللعبة رائعة من هذي الناحية .ومن ناحية طريقة اللعب مثل ماذكرت صعوبتها الشديدة خربت التجربة .ولكن افضل طريقة لتقييم هذي اللعبة ببساطة هو انك اذا كنت تبحث عن تحدي قوي فالألعاب فأنصحك وبشدة بتجربة هذي اللعبة .
لكن اذا كنت تبحث عن تجربة ممتعة فقط .فما انصحك في هذي اللعبة على الاطلاق .لأنها رح ترفع ضغطك على الفاضي عكس الالعاب الصعبة الاخرى..
عموما عطونا ارائكم انتم عن هاللعبة في حال جربتوها.
اذا كان هذا كل شي عن لعبة باتمان ريترنز على سيجا سي دي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings