السبت، 14 سبتمبر 2019

binary land famicom game review مراجعة لعبة ثنائي الأرض على فاميكوم


https://drive.google.com/open?id=1expRqeGO0D90Qd4Re3f-vW0x8mtztXuY

 اضغط على صورة اللعبة للتحميل


فيديو المراجعة:





باينري لاند او ثنائي الارض .قصة حب بين شخصيتين تروى بأبسط الطرق في لعبة.
احد روائع هودسون سوفت التي صدرت حصرا في اليابان .ولكن لحسن الحظ .كان لي تجربة فيها على ايام الفاميكوم .
نشرتها هودسون فالعام 1984 كأول مرة على ام اس اكس ولاحقا نشرت على فاميكوم النسخة اللي جربتها شخصيا واللي اعتقد اغلب الناس جربوها ايضا.
هية عبارة عن لعبة الغاز فكرتها مختلفة وجميلة بصراحة ؛رح تتحكم بشخصيتين يتحركون معا في شاشتين منفصلتين وعليك محاولة تجنب العوائق الموجودة امامهم لأيصالهم بأمان وجمعهم معا عند القلب الموجود في اعلى شاشة اللعب قبل انتهاء الوقت المعطى له وبهذا تكون حققت الفوز فالمرحلة لتنتقل الى مرحلة اخرى لمحاولة عمل نفس الشي في شكليات مراحل مختلفة وهكذا .
تحتوي هذه اللعبة اجمالا على ،99 مرحلة مختلفة وتختلف فيها العوائق اللي رح تظهرلك ايضا .منها العناكب اللي رح تحاول اعاقتك من الوصول وايضا احيانا طيور واشياء اخرى مختلفة .ولكن رح تحصل على بعض المميزات ايضا في طريقك تستطيع استخدامها في التخلص من الاعداء امامك او تخطيهم بالأضافة الى انه بامكانك استخدام ميزة التصويب الموجودة لدى الشخصيات .ايضا في حال علقت احدى الشخصيات في شباك العنكبوت سيكون عليك محاولة الوصول اليه لتحريره .
يعني اشياء مختلفة يتعين عليك فعلها اثناء اللعب تعطي اللعبة تنوع بسيط على الأقل .
لعبة الغاز بفكرة جميلة ومبسطة وبالتأكيد لها ذكريات عند الأغلبية من ذاك الجيل .بهذا العدد من المراحل بالتأكيد رح تخليك مستمر فاللعب لفترة ولكن ربما مايكون فيها الشي اللي يخليك تنهي جميع المراحل يعني بالأضافة الى انها تحتوي موسيقى جيدة ايضا فيها ذكريات على الاقل .
عموما كان هذا كل شي عن لعبة باينري لاند على فاميكوم .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings