الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

مراجعة لعبة فيكتور مان على سيجا جينيسيس Vectorman (sega genesis)-1995 game reveiw

http://j.gs/DA5G
اضغط على صورة اللعبة للتحميل







 فيديو المراجعة:



فيكتور مان .
من العاب سيجا جينيسيس الجميلة في وقتها واللي للاسف اصبحت نوعا ما منسية في هذا الوقت بالمقارنة مع بعض العاب الجهاز الاخرى مثل سونيك وستريت اوف ريدج وغيرها من الالعاب التي لم تنسى الى اليوم.
طورتها بلوسكاي سوفتوير ونشرتها سيجا
فالعام 1995 حصرا لاجهزة سيجا جينيسيس .
-
اول العاب السلسلة التي للاسف الشديد لم نرى لها سوى لعبتين فقط .صدرت في وقت متأخر تقريبا من عمر الجهاز واللي كان الناس في ذاك الوقت يهتمون بالعاب ثري دي اللي كانت تصدر على اجهزة اخرى متطورة ظهرت في ذلك الجيل مثل بلي ستيشن ون  .
تستخدم هذي اللعبة رسومات ثري دي معاد تكوينها في رسم المراحل وتصميم الشخصية وهو الشي اللي اعطى اللعبة سلاسة اكثر.
هذي اللعبة قدمتها سيجا كرد على لعبة دونكي كونج كاونتري التي ضهرت على سوبر نينتيندو في وقتها والتي كانت تستخدم نفس الحيل في الرسومات لاظهار رسومات تتجاوز ماكان يعتقد بان الجهاز قادر على اظهاره .لعبة فيكتور مان فعلا اظهرت مزايا جهاز سيجا جينيسيس الفعلية في طريقتها واظهرت مايمكن للجهاز ان يصل اليه في الرسومات والسلاسة في اللعب .
طريقة اللعب المباشرة فاللعبة عبارة عن اكشن 2 دي بلاتفورمر .في قصة اللعبة باختصار يهبط فيكتور على الارض بعد العودة من رحلته الاخيرة على كوكب اخر ليجد الفوضى والدمار فجأة .يكتشف ان احد الاشرار قام بالسيطرة على الاوربوتات التي من نفس نوعه واصبح يامرهم بتدمير الارض ، يأخذ اللاعب السيطرة على شخصية فيكتور في مغامرته عبر عدة مراحل مختلفة لكي يتغلب على الشرير ويعيد السلام الى الارض .هذي القصة طبعا باختصار .
تحتوي اللعبة على 16 مرحلة اجمالا ،في طريقة اللعب يستطيع اللاعب القفز والتصويب على الاعداء باستخدام السلاح وايضا التحول لعدة اشكال مختلفة منها كآلة حفر للعبور عبر الطوابق وايضا لشكل قنبلة ليتمكن من تدمير الاعداء المحيطين به او الجدران القابلة للكسر وايضا شكل مائي يستخدمه للسباحة تحت الماء .
اللعبة ممتازة وقدمت اشياء رائعة مثل الجرافكس المتقدم والانيميشن ومراحل طويلة برسومات مفصلة مع وجود مناطق مخفية فيها للاستكشاف ،وايضا امكانية التحول الى عدة اشكال.بالاضافة الى التحكم الرائع والبسيط والتأثيرات الصوتية والساوند تراك .بالنسبة لجهاز 16 بت هذي اللعبة مبهرة في اظهار امكانيات لم تكن متوقعة على جهاز سيجا جينيسيس ،
اذا كان هذا كل شي عن هذي اللعبة الجميلة .اراكم في فيديو اخر للعبة اخرى كالعادة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings