الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

مراجعة لعبة توكي جوينج ايب سبيت على سيجا جينيسيس Toki: Going Ape Spit 1992 sega genesis game review

http://j.gs/DA5S

اضغط على صورة اللعبة للتحميل





فيديو المراجعة:




توكي جوينج ايب سبيت .اومثل ماتسمى فاليابان جوجو دينس ايتسو .هية نسخة محدثة من نسخة الاركيد ،نشرت على سيجا ميجا درايف لكنها تحتفظ بقصتها الاصلية وقواعد اللعب والموسيقى بنفس النسخة الاصلية لها.
لعبة على غير العادة وغريبة في طريقتها نوعا ماء لكن مسلية وفيها تحدي،اذا كنت متعود على العاب التصويب بالاسلحة ،في هذي اللعبة بطل اللعبة القرد توكي يطلق النار على الاعداء من فمه .باختصار هذا القرد يبصق الموت .
في قصة اللعبة البسيطة يقوم الساحر الشرير باختطاف الفتاة اللي كانت مع توكي ويقوم بتحويل توكي الى قرد لكي لايستطيع مطاردته .عموما يذهب توكي في مغامرة عبر عدة مراحل مختلفة لمحاولة انقاذ الفتاة واسترجاع شكله الحقيقي .
تعجبني الموسيقى في هذي المرحلة .توكي جوينج ايب سبيت  عبارة عن لعبة اكشن ومغامرة سايد سكرولينج او تمرير جانبي حيث تمتلك الشخصية مجموعة متنوعة من قوى البصق وايضا امكانية القفز على الاعداء وتجنب العوائق الموجودة في المراحل .
من المرحلة الاولى تكون اللعبة سهلة نوعا ماء لكن مع التقدم تبدأ تصير صعبة جدا لأنه توكي لايمكن ان يستقبل ظرر على الاطلاق لانه بمجرد لمسة مع العدو او السقوط على احد العوائق رح تخسر المرحلة بالكامل بالاضافة الى انه حركة الشخصية اثناء اللعب بطيئة .شي واحد رفع ضغطي من المرحلة الاولى ايضا واللي هو
بالمقارنة مع العاب اخرى من نفس الجنر هذي اللعبة تكون سهلة نوعا ماء لما تحفظ طريقة اللعب في كل مرحلة فيها والاعداء اللي يظهرون امامك بالاضافة الى الزعماء في نهاية كل مرحلة .
تختلف المراحل فيها طبعا رح تمر في مراحل في الغابات وايضا في كهوف تحت الارض وتحت الماء والعديد من الاشكال الاخرى للمراحل .
تحتوي هذي النسخة على تحسينات مختلفة بالمقارنة مع نسخة الاركيد بالاضافة الى انه هذي النسخة تحتاج الى مايقارب ساعة لانهائها بينما نسخة اركيد تحتاج فقط الى مايقارب عشرين دقيقة .
اذا لمحبي العاب السايد سكرولينج بلاتفورمر هاللعبة جميلة بطريقتها الغريبة وفيها تحدي قوي ايضا مع التقدم فالمراحل .تستحق التجربة للي ماجربها ولكن طبعا صعبة جدا .توجد ايضا نسخ عديدة على اجهزة اخرى نفس نسخة الاركيد ولكن هذي النسخة فريدة وحصرية لجهاز سيجا جينيسيس او ميجا درايف .
اذا كان هذا كل شي عن لعبة توكي جوينج ايب سبيت .انتظرو المزيد فالقناة والسلام عليكم

Toki: Going Ape Spit, called JuJu Densetsu (JuJu伝説) in Japan, is an update to the arcade game Toki, and was released for the Sega Mega Drive in 1992. Though it retains the original story, gameplay rules and music as the original arcade release, there are now more levels. The original was roughly 20 minutes long, the Sega Mega Drive version is about 60 minutes long.
In the game the player guides a man named Toki turned into a spitting monkey who must save the princess Miho from the evil witch doctor Vookimedlo. The player must travel through various 2D worlds, defeating enemies by spitting at them or jumping on their heads, while avoiding obstacles.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings