الأحد، 1 سبتمبر 2019

مراجعة ميدل اوف اونور Medal of Honor .ps1 review


http://j.gs/D99J
اضغط على الصورة لتحميل اللعبة


فيديو المراجعة :



قبل ان تظهر لنا لعبة ميدل اوف اونور .كانت اغلب العاب التصويب من منظور الشخص الاول تقع احداثها في عوالم خيالية مع تصوير غير واقعي للحرب.
ولكن في هذي اللعبة ارادو ان يظهرو بمفهوم جديد للواقعية في هذا الجنر  .وهية الخطوة التي كانت عبارة عن نقلة جديدة وقوية لهذا الجنر والنوعية من الالعاب.
واللي اصبح تأثيرها واضح جدا حتى يومنا هذا في التطور اللي وصل اليه هذا الجيل من الالعاب.
تعتبر هذي اللعبة اول العاب التصويب التي تصور احداث الحرب العالمية الثانية بشكل واقعي واللي مثلتها اللعبة بشكل رهيب وجميل بصراحة.
في قصة اللعبة يأخذ اللاعب السيطرة على شخصية الملازم جيمي باترسون في مهمة من اجل محاولة الوصول الى هتلر والتخلص منه وايقاف الحرب .
وذلك عن طريق شق طريقه عبر عدة مراحل مختلفة تتطلب منه اكمال بعض المهام المختلفة منها تدمير قواعد العدو والتخلص من الاعداء النازيين في طريقه بأستخدام العديد من الاسلحة المختلفة.
طبعا القصة تم انشائها بواسطة المخرج والمنتج السينمائي الشهير ستيفن سبيلبرج .واللي كان بدوره مهتم كثيرا في احداث الحرب العالمية الثانية فأبدع في قصة هذي اللعبة .
اللعبة كانت رهيبة في كل شي .بدئا من تصميم المراحل والتفاصيل وصولا الى طريقة اللعب والتحكم الممتاز والساوند تراك الرهيب بصراحة.
واللي فعلا يعيشك جو البطولة في الحرب العالمية الثانية .
وكونها اول لعبة تقدم التصويب من منظور الشخص الاول في الحرب العالمية الثانية
.تعتبر على وقتها ثورة في هذا الجيل من الالعاب .
واللي اصبح تأثيره واضح جدا من خلال الالعاب الاخرى الكثيرة اللي ظهرت بعدها مثل كول اوف ديوتي وباتلفيلد.
عموما هذي اللعبة كانت عبارة مقدمة قوية ورائعة لبداية السلسلة والتي استمرت في العاب اخرى ظهرت بعدها ايضا .
قدمت اشياء ربما هية الاولى من نوعها التي تقدمها .
على سبيل المثال رد الفعل الذي يحدث من الاعداء اثناء اطلاقك النار عليهم .
وعلى حسب المكان الي رح تطلق النار عليه سواءا كان على الرأس او على الرجل يعني تلاحظ ردود افعال مختلفة من العدو من هذي الناحية.
وتبين انه المطورين اهتمو فالتفاصيل من هذي الناحية.
ايضا الاصوات. اثناء رحلتك بين الاماكن فاللعبة تستطيع معرفة ما اذا كان العدو قريب منك او بعيد من خلال سماعك للصوت واقتراب الصوت او بعده عنك .
ايضا التمثيل الصوتي ورواية القصة ممتاز .
على فكرة هذي اللعبة واجهت مشاكل قبل اطلاقها وكان رح يتم منعها ولكن فالنهاية تم اطلاقها بعد الحصول على الموافقة .يعني تخيلو لو ماكان في لعبة اسمها ميدل اوف اونور .هل  كنا رح نوصل في هذا الجنر الى ماوصلنا عليه الآن .
عموما مثل ماسبق وذكرت هاللعبة كانت مقدمة ممتازة للسلسلة وايضا حتى انها تعتبر تطور ممتاز لهذا الجنر من الالعاب .واهم شي من هذا كله انها كانت مسلية عوضا عن اي شي اخر .
لوجيت تبحث في مكتبة العاب بلي ستيشن ون رح تحصل العاب ممتازة في كل جنر وفي جنر التصويب من منظور الشخص الاول على هذا الجهاز .اكيد ميدل اوف اونور هية الافضل .او على الاقل هذا رأيي الشخصي.
اذا ماهو رأيكم انتم وماهية مفضلتكم من العاب التصويب
على الجهاز.
كان هذا كل شي انتظرو المزيد .والسلام عليكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings