الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

Tom and Jerry in House Trap on ps1 مراجعة لعبة توم وجيري في بيت الفخ

http://j.gs/DA56
اضعط على صورة اللعبة للتحميل:




فيديو المراجعة :







من الالعاب اللي صدرت كاول نشر في امريكا الشمالية واروبا قبل ان تصدر فاليابان.
جينر او جيل العاب يسمى تراب ام اب ، مثل الالعاب اللي هدفها نصب الفخاخ للايقاع بالخصوم مثل لعبة سباي فرزس سباي ولود رنر ، وغيرها من الالعاب المماثلة
طورتها warthog games
ونشرتها
new kid
ويوبي سوف
في امريكا الشمالية واروبا فالعام 2000
ونشرت فاليابان اخيرا بواسطة سكزسس فالعام 2002
-
فالبداية مارح اصنف هذه اللعبة من ضمن قائمة الالعاب العظيمة على الجهاز ولكنها لما تحتويه تعتبر جيدة.ايضا من الواضح انها ليست موجهه للاعبين الكبار ولكن للصغار اكثر شي ،ولكنها رغم ذلك تنفع للكلى الفئات العمرية برأيي .
مفهوم الكرتون المعروف دائما هو ان توم يطارد جيري وجيري يقوم بصنع الفخاخ له والهرب .مثل ماتعودنا على مشاهدته .
اصبح يمكن تطبيق هذا الشي فعليا في هذه اللعبة.
تلعب اللعبة في شاشة منفصلة وفي مود اللعب الفردي تأخذ التحكم بشخصية جيري ويتحكم الكمبيوتر بشخصية توم الذي يكون فالقسم السفلي من الشاشة.فالبداية وكتجربة اولى للعبة قد يكون هالشي يشتت اثناء اللعب ولكن رح تعتاد على طريقة اللعب بسرعة.هدفك طبعا محاولة تخفيض شريط الصحة لدى توم عن طريق نصب الفخاخ له وايضا استخدام الاسلحة المتاحة للهجوم عليه ،اللعبة ليست صعبة والفخاخ والاشياء الموجودة في شاشة اللعب لاستخدامها تظيف للعبة حس الفكاهة الجميل مثل ماتعودنا عليه فالكرتون مثل الادوات المنزلية المستخدمة في ظرب الخصم بأنواعها وصنع الفخاخ له منها واشياء اخرى كثيرة موجودة في شاشة اللعب تجعل منها مسلية.
ايضا يتوفر فاللعبة مود الملتي بلاير او الذي يمكن اللعب فيه شخصين ضد بعض وهو الشي اللي يجعل من تجربة  اللعبة اكثر حماسية.لانه اذا كانت تجربتك ضد الكمبيوتر سهلة يمكنك خوض تحدي حقيقي ضد احد اصدقائك فيها.
بالنسبة للرسومات فاللعبة ليست بالجودة التي يمكن ان تكون مناسبة لقدرات الجهاز ولكنها نسبيا جيدة .طبعا اكيد محبي الجهاز يتوقعون رسومات افضل عليه مثل ماتعودو في العاب اخرى .
الساوند تراك مثل ماتعودنا على سماعه فالكرتون وبرأيي مناسب للمراحل الا انه متكرر في بعض المراحل لكن شخصيا لم اهتم للساوند تراك كثر اهتمامي لطريقة اللعب.
عموما فالنهاية وكتقييم اجمالي للعبة .تعتبر جيدة ومسلية ولابأس بها خصوصا في مود الملتي بلاير ولكنها ليست من الالعاب اللي قد تشد اهتمامك للرجوع اليها بشكل دايم او تكرار اللعب فيها لمدة طويلة ،يعني تنتهي متعتها بعد فترة قصيرة من تجربتها.
هذا كان رأيي الشخصي عن هذي اللعبة ،اذا ماهو رأيكم وتقييمكم انتم .
كان هذا كل شي عن هذي اللعبة اراكم في فيديو اخر مع لعبة اخرى من العاب الزمن الجميل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings