الاثنين، 9 سبتمبر 2019

USA Racer ps1 review مراجعة لعبة يو اس اي ريسر على بليستيشن ون


لايوجد رابط للتحميل حاليا .سيتم الأضافة فور الرفع...



فيديو المراجعة:





USA Racer
ولكم باك من جديد ونجرب في العاب السباقات وهذي المرة مع لعبة
يواس اي ريسر اللي تعتبر  مكمل للعبة يوروب ريسر اللي صدرت على نفس الجهاز ايضا واللي بصراحة ماسبق وجربتها  .
في قصة اللعبة المبسطة تقوم مجموعة سرية بتنظيم سباقات غير قانونية فالولايات المتحدة ويقع الاختيار على ستة متسابقين لاثبات من منهم الافضل .
تحتوي اللعبة على عدد 11 مسار سباق مختلف في اماكن مختلفة حول الولايات المتحدة والمود الاساسي اللي هو مود التورنمنت وطبعا تحقيق الفوز في الاماكن الموجودة في مود التورنمينت يفتح لك اماكن او ساحات سباق جديدة يمكنك الرجوع لها في مود السنجل بلاير في اي وقت.
في الجيم بلي بعد اختيارك لاحدى السيارات والمتسابقين رح تدخل في منافسة ليست بالسهلة في مسارات مليئة بالعوائق وايضا الشرطة اللي رح تحاول جاهدة ان تعيق تقدمك .وطبعا يوجد شريط يظهر مستوى الظرر الملحق بسيارتك اذا اكتمل رح يتوقف السباف وتخسر ولازم ترجع تعيد مرة اخرى يعني يجب عليك محاولة تجنب الشرطة او الاصطدام باي شي قدر الامكان واللي هو استحالة بسبب ميكانيكية القيادة فهذي اللعبة السيطرة على السيارة ومحاولة تجنب الاصطدام باي شي جدا صعب.
في بداية اللعب رح تواجه صعوبة فالسيطرة على السيارة في محاولة تجنب الاصطدام باي شي فالمسارات ولكن ما ان تعتاد على السيطرة  على الهاندلنج او انزلاق السيارة بزر الدائرة رح يسهل عليك تخطي بقية المنافسين على الاقل يعني زر الدائرة فالكنترولر هو الحل لكي تستطيع السيطرة عل  السيارة فالسباق ولو بالشي القليل.بالاضافة الى انك تحصل على مزايا يمكنك جمعها في طريقك اما نايتروس او نقود او الاشياء اللي تقلل من الظرر فالسيارة لكي تستطيع اكمال السباق . اللي جرب لعبة لندن ريسر2 على بلي ستيشن تو هاللعبة شكليا وفي طريقة اللعب نفسها بالضبط عدى عن اختلاف المراحل فقط.
بعد الانتهاء من كل سباق يمكنك استخدام النقود اللي قمت بجمعها باصلاح الظرر فالسيارة وزيادة النايتروس وايضا تحديث قوة السيارة .
بعد الانتهاء في مود التورنمنت وفتح جميع المسارات يفتح لك المجال للرجوع واللعب بسيارات اخرى تضاف ايضا .
بصراحة من التجربة لعبت فيها في مود التورنمنت بالكامل، فالبداية كانت صعبة بعض الشي لكن بعدها صارت اسهل من خلال السيطرة على انزلاق السيارة ولكن ايضا بعد الانتهاء ماحبيت ارجع العب فيها اكثر  .مافيها الشي اللي رح يخليك تستمتع بالرجوع واللعب بالسيارات الاخرى اصلا لانه مافي تحدي من نوع اخر هية نفس المسارات ونفس العوائق ونفس كل شي فقط تختلف السيارة اللي رح تسابق فيها .اضافة جميلة موجودة فاللعبة واللي هي الراديو اللي يتكون من محطات مختلفة تعمل في كل مسار سباق رح تستمتع بسماعه اثناء السباق ولكن سرعان مايصبح متكرر في بقية المراحل ولكنها تبقى فكرة جميلة واضافة جميلة على اللعبة.
فالنهاية هية مش من الالعاب الممتازة ولكن ايضا مش سيئة بالتجربة لمرة واحدة ،برأيي كان ينقصها مود الملتي بلاير او اللعب الثنائي لوكان موجود هالمود ممكن يصنع فارق اكثر في التحدي بين لاعبين على الاقل.
اذا كان هذا كل شي عن لعبة يو اس اي ريسر على بلي ستيشن ون انتظرو المزيد كالعادة .والسلام عليكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings