الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019

مراجعة لعبة اكزايت بايك على نينتيندو,كمبيوتر العائلة Exitebike -1984.NES Review


https://www15.zippyshare.com/d/8n3Ggh8W/15445/Excitebike%20%28Japan%2c%20USA%29.zip
 اضغط على الصورة لتحميل اللعبة



 فيديو المراجعة :








واحدة من ذكرياتنا الجميلة على جهاز نينتيندو كمبيوتر العائلة اللي على الرغم من مفهومها البسيط وتصميمها البسيط كنا فعلا نستمتع باللعب فيها .
اكزايت بايك صدرت كاول نشر على فاميكوم
فالعام 1984 ونشرت فالعام التالي على نينتيندو في امريكا الشمالية .اللعبة من تطوير ونشر نينتيندو.
اول العاب السلسلة التي ظهرت لها العاب اخرى على اجهزة اخرى ايضا لاحقا.
يبدا اللاعب في الاختيار بين السباق منفردا او ضد الكمبيوتر وطبعا كل انواع السباق يكون فيه حد زمني معين .عليك كلاعب محاولة تخطي العوائق فالطريق ومحاولة تخطي المتسابقين الاخرين لتحقيق الفوز بالمركز الاول او الثاني او الثالث وهو مايؤهلك للسباق في بطولة اكزايت بايك .
ايضا عليك مراقبة مستوى حرارة المحرك على الشاشة واللي اذا ارتفع رح يعيق تقدمك بالتوقف مدة حتى تنخفض الحرارة ،علامات الاسهم التي تظهر فالطريق تساعد على تخفيض مستوى الحرارة ايضا اثناء السباق .
الاصطدام بلاعب اخر او القفز بطريقة غير صحيحة يعرضك للسقوط عن الدراجة وهية من الاشياء اللي تعيق تقدمك وتؤخرك عن المتسابقين الاخرين ولكن يمكنك العودة بسرعة الى الدراجة بالضغط على احد الازرار واكمال السباق .
تحتوي ايضا على مود التصميم واللي يمكنك فيه تصميم مسار السباق الخاص بك بنفسك.
اللعبة بهذي البساطة فقط في طريقة اللعب والتحكم وحتى الرسومات ولايوجد شي معقد فيها ولكنها كانت ادمان وممتعة بمعنى الكلمة .مثل هذي اللعبة تثبت دائما ان المتعة في الالعاب لاتحتاج الى جرافكس قوي وطريقة لعب معقدة لتصبح ممتعة ولكن ايضا المفاهيم البسيطة في الالعاب بكل مافيها تجعلها ممتعة ايضا وقابلة للادمان .
لانقارن هذه اللعبة بالعاب السباقات الاخرى على الجهاز ولكن هذي اللعبة كان لها طابعها الخاص واعتقد اغلب الناس اللي كان عندهم الجهاز جربوها ربما اكثر من اي لعبة سباق اخرى في ذلك الوقت .باختصار هية واحدة من العاب الزمن الجميل الممتعة والتي لاتنسى على الرغم من بساطتها.
كان هذا كل شي عن هذي اللعبة .اراكم في فيديو اخر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings