الاثنين، 9 سبتمبر 2019

Blasto ps1 review مراجعة لعبة بلاستو على بليستيشن ون


http://j.gs/D9kv

 اضغط على صورة اللعبة للتحميل:


فيديو المراجعة :





بلاستو تعتبر لعبة بلاتفورمر وتصويب من منظور الشخص الثالث في بيئة ثري دي .
من تطوير سوني انتراكتيف ونشر سوني انترتينمنت .نشرت على جهاز بليستيشن ون بشكل حصري فالعام 1998.
في قصة اللعبة بشكل مبسط تقع الأحداث في الفضاء الخارجي حيث يعود الشرير بوسك مع جيشه للأستيلاء على احد الكواكب من اجل محاولة تدميره وتدمير الأرض ايضا .وهنا يظهر بطل اللعبة الكابتن بلاستو حيث يتم ارساله في مهمة من اجل التخلص من الشرير وانقاذ الكوكب .
في طريقة اللعب مثل ماتشاهدون عبارة عن بلاتفورمينج في بيئة ثري دي وايضا تصويب .اسلوب اللعب يتمحور حول التنقل عبر العوائق الموجودة والمنصات والتخلص من الأعداء الموجودين امامك للأنتقال الى مراحل متقدمة وهكذا .والطريقة في عمل ذلك بصراحة جميلة من بداية اللعب قبل ان تصبح مملة .رح تستخدم السلاح فالتخلص من الأعداء امامك وتنتقل عبر المنصات المتحركة بعض الاحيان اللي تحتاج الى تركيز كبير ايضا؛ للوصول الى ازرار يجب عليك الضغط عليها لكي تواصل مهمتك وايضا مع تحريك بعض الصناديق من مكان الى اخر لتصنع لنفسك الطريق للعبور .
في بدايات اللعب ممكن تواجه مشاكل في العبور من المنصات المتحركة ولكن مع الاستمرار في المحاولة رح تتشجع على التكملة بسبب الأشياء الأخرى ولكن رح توصل للمرحلة الملل بدون اي شك بسبب التكرار الكبير .ولا اقصد التكرار في طريقة اللعب فقط ولكن ايضا السقوط من المنصات بسبب مشاكل التحكم والأستجابة.
التحكم فالشخصية على المنصات سيء وايضا حتى طريقة وضع المنصات .واذكر واجهت نفس المشكلة مع لعبة اسسولت ريتريبيوشن اللي جربتها على نفس الجهاز ايضا .
للأسف هذي من الأشياء اللي ممكن تخرب اي لعبة ثري دي .
طبعا حسب ماقرأت انه تطوير اللعبة بدأ من العام 95 .يعني تعتبر فترة كافية للظهور بلعبة خالية من المشاكل .ولكن للأسف ظهرت بعكس التوقعات .
طيب حاولت اعثر على شي مسلي في طريقة اللعب .شي يخليني على الأقل استمر رغم الأخطاء الكثيرة واعادة المحاولات .ولكن للأسف مع التقدم اكثر تزداد صعوبة اللعبة مع وجود هذي المشكلة ومشاكل حتى فالتصويب ايضا وتصبح صعبة بشكل يرفع الضغط وموه مسلي على الاطلاق .
لما نتكلم عن الجانب الجيد فيها بشكل عام شكلية اللعبة  والرسم الكرتوني جميل والجانب الكوميدي ايضا مع التمثيل الصوتي وطريقة اللعب كفكرة تعتبر جيدة ولكنها بعد  نصف ساعة تقريبا او اكثر من اللعب تصبح متكررة مع وجود المشاكل اللي تخليها صعبة وغير مسلية على الأطلاق خصوصا مع كثرة الأعادة بسبب هذي المشاكل .يعني مافي شي مشجع للتكملة فيها .
يعني من بداية اللعب ممكن يكون فيها شيء مسلي لفترة بسيطة ولكن مع التكملة تصبح مملة وغير ممتعة على الأطلاق ..
عموما هذا كان رأي الشخصي عن هاللعبة ربما تختلف ارائكم انتم.ف عطونا ارائكم عن هاللعبة.
اذا هذا كان كل شي وانتظرو المزيد كالعادة والسلام عليكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings