السبت، 28 سبتمبر 2019

البداية القوية لمعشوقة الملايين لعبة فيفا FIFA International Soccer


http://dl.coolrom.com.au/dl/5878/-QbMU4oBeb06hVv5B9lUIw/1569723314/
 اضغط على الصورة للتحميل




 فيديو المراجعة:






الانترو في هذي النسخة  يعيشك احساس التسعينات في كل تفاصيله من خلال جودة الصورة والموسيقى و اللقطات الجميلة المعروضة فيه. بخلاف النسخ الكثيرة التي صدرت من اللعبة على اغلب الاجهزة في ذلك الوقت .توجد بعض الاختلافات البسيطة التي قد تجعل اللعبة افضل من غيرها على الاجهزة الاخرى .
تم تطوير اللعبة بواسطة اكستنديد بلي برودكشن ونشرتها اليكترونيك ارتس كأول نشر بشكل حصري
عام 1993 ﻷجهزة سيجا جينيسيس .بعدها فالعام 1994نشرت على العديد من الاجهزة الاخرى ايضا.
تعتبر هذي اللعبة باختلاف النسخ هية اول العاب السلسلة التي حققت نجاحا باهر و امتدت الى يومنا هذا .هكذا كانت بداية فيفا في محاكاة كرة القدم الواقعية في عالم الفيديو جيمز .كانت البداية بسيطة حيث احتوت  على المنتخبات الوطنية فقط ولكنها كانت مميزة عن العاب كرة القدم التي سبقتها لانها احتوت على قوانين كرة القدم الواقعية ووفرت مودات لعب مختلفة منها اللعب الفردي مع الكمبيوتر او يمكنك اللعب مع صديق ومود البطولة ايضا الذي تخوض فيه منافسات قوية مع بقية المنتخبات لتحقيق الفوز والوصول الى الكائس.
ايي أي سبورت تعاونت مع ادارة هيئة كرة القدم الدولية لتأخذ الترخيص لوضع اشياء كثيرة  في هذه اللعبة لتحضر لك كرة القدم الاكثر واقعية من اي وقت مضى على نظام 16 بت المنزلي . هذا الكلام فالوقت اللي صدرت فيه اللعبة .عموما كانت فعلا مميزة في وقتها لانها احضرت اشياء لم تكن موجودة في سابقاتها من الالعاب .اشياء نقدر نقول انها كانت حماسية في وقتها مثل طريقة صد الحراس للكور وابعادها عن المرمى والاندفاع للاعبين والتسديدات الطويلة من مكان بعيد ووجود حكم وتطبيق لنظام التحكيم الواقعي من خلال اظهار الكروت للاعبين في حالة المخالفة والركلات الحرة والركنيات كل هذي ميزات جميلة اضيفت فاللعبة لتصبح اكثرة متعة وحماسية للاعبين
.سيطرت هذي اللعبة على السوق في وقتها وغطت على العاب كرة القدم اللتي كانت تسيطر قبلها مثل سينسيبل سوكر وكيك اوف ولكن سرعان ماتم تقليدها في العاب اخرى ظهرت بعدها ايضا .اصوات الجمهور وردود الافعال حسب مايحصل فالملعب والتفاصيل البصرية والرسومات والمنظور الذي تلعب منه اللعبة كان شي مميز فعلا .
.الخيارات الموجودة في قائمة اللعبة واللتي يمكن تغييرها مثل تشغيل او تعطيل نظام التسلل والفاولز في اللعبة ايضا يمكن تغيير توقيت وطول المباراة .وتغيير نوع اللعب من اكشن الى محاكاة او العكس وتغيير جو اللعب ونوع ارضية اللعب وايضا تغيير التحكم في الحارس حيث يمكنك التحكم فيه شخصيا او ترك التحكم للكمبيوتر.
اوكيه انا تكلمت كثير عن اللعبة نفسها اكثر من عن النسخ .عموما
رح اتكلم عن التقييمات بشكل عام لبعض النسخ .
اول نسخة ظهرت واشتهرت طبعا هية نسخة سيجا جينيسيس لذلك حصلت على حقها فالتقييمات وبما انه لم يكن لها شبيه كانت هية الافضل بلا منازع مقارنة بالعاب كرى القدم الاخرى في ذلك الوقت حيث انها حققت نسبة مبيعات قوية في اول اربع اسابيع من نشرها .
نسخة سيجا سي دي احتوت على ساوند تراك محسن وانترو ولقطات في فيديو كامل الحركة ولكن هذا الشي لم يترك مساحة لاضافة تحسينات جديدة فاللعبة وهية في طريقة اللعب والسلاسة نفس نسخة سيجا جينيسيس بالضبط والمزعج فيها اوقات التحميل بين الخيارات او اللودينج تايم .ولكن كتقييمات هية نفس نسخة سيجا سي جينيسيس.
نسخة سوبر نينتيندو ايضا كانت  ممتازة من ناحية التحكم والرسومات وجودة الصوت مثل نسخة سيجا سي دي .
اما نسخة ثري دي او فقد تميزت عن بقية النسخ بكل جدارة حيث استفادت من قدرات الجهاز بشكل كامل حيث كانت الاكثر سلاسة فاللعب من بين النسخ الاخرى وايضا تحتوي على رسومات اكثر تفصيلا واضافات جديدة مثل اضافة لخيار تعديل زوايا الكاميرا فاللعبة وايضا دعم لستة لاعبين للعب ولقطات اعادة تعرض على شاشة الملعب. فيها والجيم بلي الاكثر واقعية والساوند تراك المميز .ايضا بين الاشواط تعرض لقطات جميلة في فيديو كامل الحركة لاروع اللحضات في تاريخ كرة القدم .تعتبر هذه النسخة افضل نقلة متطورة من الكارتردج الى السي دي من النسخة الاصلية حيث استفادت من قدرات جهاز ثري دي او بالكامل وقدمت ميزات جديدة وتحسينات كبيرة جعلت من النسخة افضل من غيرها .
نسخة اميجا كان فيها بعض المشاكل من ناحية اسلوب التحكم طبعا اما من الرسومات وغيرها فقد كانت مثل نسخة جينيسيس.
اذا فالنهاية نسختين من اللعبة تعتبر الافضل على الاطلاق .الاولى وهية نسخة جينيسيس واللتي كانت بداية اللعبة الناجحة على الجهاز واخيرا افضل بورت او نسخة منقولة هية نسخة ثري دي او بلا منازع بالمقارنة مع النسخ الاخرى .تعتبر نسخة ثري دي او كنسخة اعادت الحياة الى اللعبة واضافت الكثير لكي يتبعها النجاح في العاب السلسلة الاخرى.
كان هذا كل شي عن هذي اللعبة الاكثر من رائعة .اراكم في فيديو اخر للعبة اخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings