الاثنين، 23 سبتمبر 2019

مراجعة لعبة رحلة الى سيليوس على نينيتيندو Journey to Silius nes game review


اضغط على صورة اللعبة للتحميل

فيديو المراجعة:





جورني تو سيلوس من الألعاب اللي تميزت بشي يعتبر قوي على وقته على الجهاز .طبعا ماكان لي تجربة فاللعبة على وقتها ولكن جربتها تجربة بسيطة قبل عدة سنوات
.
من تطوير ونشر سن سوفت نشرت على جهاز نينتيندو او كمبيوتر العائلة فالعام 1990 .
كان يتم تطوير هذي اللعبة بناءا على فلم ذا تيرمنيتور الذي صدر فالعام 84.لكن اثناء التطوير فقدت الشركة الحقوق لأنشاء لعبة مقتبسة من الفلم فقامو بتغيير المسمى وبعض الأشياء فاللعبة .
في القصة بشكل مبسط .يتم قتل والد بطل اللعبة ومعه مجموعة من العلماء الذين يعملون على تطوير مستعمرات فضائية ويتم تدمير جميع البيانات التي تخص تطوير هذه المستعمرات .يجد البطل قرص يخص والده وفيه جميع البيانات التي تخص التطوير ومعها رسالة خاصة يطلب منه فيها اكمال مهمته فالتطوير وانقاذ المستعمرة من التدمير من قبل الغزاة .فيذهب البطل في مهمة من اجل حماية المستعمرة من التدمير وايضا الانتقام لموت والده .
في طريقة اللعب هية عبارة عن رن اند جن يعني ركض وتصويب .تستخدم نفس اسلوب العديد من العاب السايد سكرولينج بلاتفورمر التي صدرت قبلها على الجهاز واذكر منها ميجا مان على سبيل المثال.عليك الركض والتصويب على الاعداء لتخطيهم.
يمكنك ايضا استخدام عدة اسلحة مختلفة لها طاقة معينة تنفذ ويمكن اعادة تعبئتها والحصول على مميزات زيادة الصحة ايضا من الاعداء اللي رح تتخلص منهم في طريقك .
تتكون اللعبة من خمس مراحل اجمالا وبنفس اسلوب اي لعبة اخرى رح تحاول الوصول الى نهاية كل مرحلة وفيها تقاتل الزعيم لتنتقل الى مرحلة اخرى وهكذا .
طبعا خلال تجربتي اخذت الكثير من الوقت في اللعب واعادة المحاولات لأنه اللعبة بصراحة صعبة ولكنها كان فيها الشي اللي يخليني ارجع للمحاولة عدة مرات من اجل التكملة .
في اسلوبها تحتاج من اللاعب حفظ المراحل والاعداء اللي يظهرون امامه من اجل اعادة محاولة اللعب بالطريقة الصحيحة بدون التعرض للموت .
.يعني الأعادة شي لابد منه في هاللعبة علشان تتمكن من تخطي المرحلة .
وبالأخصية اثناء القتال مع الزعماء لأنه كل زعيم له طريقة معينة يجب عليك اكتشافها من اجل التخلص منه بنفس اسلوب لعبة ميجا مان ايضا ؛وهالشي اكيد يحتاج الاعادة عدة مرات .
من ناحية اخرى تصميم المراحل والباك جراوند بأمانة جميل فيها والشي اللي تميزت فيه هذي اللعبة ربما اكثر من اي لعبة اخرى على الجهاز هو الساوند تراك .
الساوند تراك ببساطة واحد من افضل مايمكن ان تسمع على الجهاز وفعليا يضيف على اللعبة حماس اثناء اللعب .
فالنهاية كانت التجربة جميلة فهذي اللعبة رغم صعوبتها ولكن بأمانة ما اقدر اقول عنها من افضل الألعاب على الجهاز ولكنها لما تقدمه جميلة وربما تنفع لجمهور ميجامان اكثر شي لأنها فيها عدة اشياء نفس لعبة ميجامان في طريقة اللعب ومستوى الصعوبة .
عموما عطونا ارائكم انتم عن هاللعبة في حال جربتوها .كان هذا كل شي عن لعبة جورني تو سيلوس على نينتيندو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings