السبت، 28 سبتمبر 2019

مراجعة لعبة هوكي الجليد على نينتيندو,كمبيوتر العائلة Ice Hockey -NES 1988 video game reveiw


https://www44.zippyshare.com/d/eFC2GZn4/43792/Ice%20Hockey%20%28USA%29.zip
 اضغط على صورة اللعبة للتحميل



 فيديو المراجعة:





اللعبة اللي كنت شخصيا استخدمها والعبها كبديل للعبة كرة القدم البطيئة والغير ممتعة على الاطلاق سوكر
، في ذلك الوقت وعلى نفس الجهاز كانت هذي اللعبة هية افضل بديل رياضي للعبة كرة القدم بالنسبة لي وكان الخيار المثالي لانها كانت تتميز بالسرعة وهو الشي الاساسي في العاب الرياضة.
اللي فعلا خلاني استمتع بتلك التجربة الجميلة في ذلك الوقت اكثر شي هو اللعب الثنائي واللي كنا نتنافس فيه شخصين في اللعبة وكان التحدي فيها فعلا قوي على الرغم من بساطتها .
طورتها ونشرتها نينتيندو فالعام 1988 لاجهزة فاميكوم ديسك سيستم ونينتيندو اينترتينمنت سيستم .
-
الهدف البسيط فاللعبة هو عبارة عن محاولة تسجيل اهداف اكثر على الخصم عن طريق ركل القرص باستخدام عصا الهوكي نحو مرمى الخصم .اللعبة باختصار كانت ادمان بالنسبة لي ،على عكس العاب البلاتفورمر الاخرى التي يكون الهدف فيها انهاء المراحل حتى الوصول الى النهاية. هذي اللعبة لايوجد لها نهاية لمتعتها وتكمن متعتها الحقيقية في التحدي بين شخصين.
تبدا اللعبة بالاختيار بين ست منتخبات واللي اصلا مش منتخبات حقيقية ولكن هيه فقط لتغيير لون الفريق مافيها اي ميزة اخرى ،بعدها تختار مستوى السرعة فاللعب وايضا التوقيت وايضا خطة تغيير للاشكال اللاعبين لمواجهة الفريق الاخر  .
يتكون كل فريق من خمس لاعبين وكل لاعب يختلف عن الاخر شكليا من الانحف الى الاسمن ويوجد ثلاث انواع مختلفة من مهارات اللاعبين .النوع الاول سريع ولكن ضعيف البنية ولكنه جيد فالمواجهة مثل اللاعب النحيف،النوع الثاني متوسط في كل الصفات مثل اللاعب المتوسط السمنة ،اما النوع الثالث يكون بطيء وضعيف فالمواجهة ولكنه قوي البنية فالتصادم مع اللاعبين الاخرين وايضا يملك قوة تسديد اقوى من اللاعبين الاخرين مثل اللاعب السمين.طبعا هذي  الاانواع من اللاعبين متوفرين في كل فريق .
من الاشياء التي كانت تحاكي مايحصل فاللعبة الواقعية والتي اضيفت في هذه اللعبة لتضيف متعة اكثر فالمنافسة ،هية ميزة القتال ،في بعض الاحيان فاللعبة وبسبب الاشتباك القوي بين لاعبين لاخذ القرص يحدث القتال وينظم لاعبين الفريق الاخرين ايضا للقتال ،هنا الفريق الذي يخسر القتال يتم توجيه لاعبه الى مربع العقوبة لفترة بسيطة من الزمن.
اللعبة بصراحة ادمان بمعنى الكلمة انا شخصيا كنت العبها اكثر من اي لعبة اخرى ،واعتبرها افضل العاب الرياضة التي صدرت على الجهاز في ذلك الوقت.وايضا من الالعاب اللي يمكنك الاستمتاع باللعب فيها حتى فهذا الوقت  بعيدا عن العاب الجيل الحالي.ساوند تراك رائع يعلق فالذاكرة ورسومات بسيطة وطريقة لعب وتحكم بسيط وممتع .
ايس هوكي على نينتيندو كمبيوتر العائلة .واحدة من اروع الالعاب الرياضية في وقتها بلا منازع.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

pcsx2 godfather game settings